بيانات و تصريحات

مدير عام شرطة محافظة صنعاء يشيد بجهود الدفاع المدني والمرور وقوات النجدة خلال أيام عيد الفطر

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
9 شوال 1444هـ

أشاد مدير عام شرطة محافظة صنعاء العميد يحيى عبدالله المؤيدي، بجهود رجال الدفاع المدني وشرطة المرور وقوات النجدة وشرطة المديريات خلال أيام إجازة عيد الفطر المبارك.

وعبر العميد المؤيدي عن إمتنانه الكبير للنجاحات الأمنية التي تحققت خلال إجازة العيد والمتمثلة في تأمين الوافدين إلى المزارات السياحية والحد من وقوع حوادث الغرق وتخفيف الازدحام المروري.

وأشار إلى أن العيد لهذا العام تم تسجيل حالة غرق واحد، مقارنة بالأعوام السابقة، رغم النداءات المتكررة لرجال الدفاع المدني بعدم السباحة في مياه السدود.

وأكد أن النجاح الأمني يعود لليقظة والحس الأمني والجهود الكبيرة التي قدمها رجال شرطة المحافظة والدفاع المدني وشرطة المرور وقوات النجدة في المحافظة، رغم ارتفاع عدد الزوار لهذا العام أضعاف الأعوام السابقة.

لافتا إلى أنه تم تعزيز المزارات السياحية في مديريات محافظة صنعاء بالمئات من رجال الشرطة والنجدة والمرور إلى جانب الآليات والسيارات الخاصة بالشرطة، وفق الخطة الأمنية المخصصة لتأمين المواطنين خلال إجازة العيد.

وجدد العميد يحيى المؤيدي التأكيد على حرص شرطة محافظة صنعاء تأمين المواطنين والحفاظ على ممتلكاتهم وتعزيز الأمن والاستقرار ومنع الجريمة قبل وقوعها وتعزيز السكينة العامة.

وشكر مدير عام شرطة محافظة صنعاء جميع المواطنين الذين تعاونوا مع رجال الأمن ووعيهم الكبير وتعاملهم مع التعليمات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى