أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب الوزير يتفقد الجرحى بمستشفيي الشرطة العام والنموذجي والوحدات الأمني بمطار صنعاء الدولي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

تفقد نائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى ومعه مدير عام شرطة العاصمة اللواء معمر هراش ،الجرحى في مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالفتاح المداني، والوكيل المساعد للشؤون المالية العميد علي شرف المنصور، ومدير عام المشاريع العميد  محمد الشباب،  ومستشار وزير الداخلية الدكتور  محسن الظاهري، ومدير عام مستشفى الشرطة العام الدكتور علي الصنعاني.. أطلع نائب وزير الداخلية على مستوى الخدمات الطبية المقدمة للجرحى.

وتبادل نائب وزير الداخلية مع الجرحى تهاني العيد، ناقلا لهم تهاني وتبريكات القيادة الثورية والقيادة السياسية وقيادة وزارة الداخلية ممثلة بوزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي، بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ووجه نائب الوزير قيادة مستشفى الشرطة العام ومستشفى الشرطة النموذجي، بتوفير كافة الخدمات الطبية اللازمة للجرحى.

بدورهم عبر الجرحى عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي قام بها نائب وزير الداخلية وعدد من قيادات الوزارة، مؤكدين مواصلة عطائهم الجهادي عقب شفاء جراحهم.

إلى ذلك، قام نائب وزير الداخلية والقيادات المرافقة له، بزيارة تفقدية لوحدات الأمن المركزي في مطار صنعاء الدولي.
وأطلعوا على مستوى سير العمل والانضباط خلال إجازة أيام عيد الفطر المبارك.

ونقل اللواء المرتضى للمرابطين في المطار تهاني وتبريكات القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.

وحث نائب وزير الداخلية على أهمية اليقظة والحس الأمني لكافة منتسبي وزارة الداخلية، مشيرا إلى أن الوحدات الأمنية في مطار صنعاء الدولي تقع عليهم مسؤوليات كبيرة في حماية المطار والمسافرين، والمنشآت التي تقع ضمن المطار.

وأشاد اللواء المرتضى بالجهود التي قدمتها وحدات الأمن المركزي خلال عمليات استقبال الأسرى من أبطال الجيش واللجان.

من جنبهم عبر منتسبو الوحدات الأمنية في المطار، حرصهم على تنفيذ المهام الموكلة إليهم واستشعار المسؤولية الدينية والوطنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى