أخبار الأنشطة و الفعاليات

زيارة عيدية لمنتسبي شرطة المرور في عدد من الشوارع والجولات بأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
1 شوال 1444هـ

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ونائبه العميد الركن عبدالله أحمد العقر، ومستشاريه العقيد الدكتور وائل العمري، والعقيد الركن طه الهمداني، ومساعده العقيد محمد العسودي، ومدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم، وعدد من الضباط بزيارة عيدية تفقدية لرجال المرور المرابطين في مختلف الشوارع والتقاطعات والجولات بأمانة العاصمة في أول أيام عيد الفطر المبارك لأداء واجبهم الديني والوطني في خدمة شعبهم ووطنهم.

وخلال الزيارة تبادل الزائرون مع رجال المرور التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك ونقلوا لهم تهاني وتبريكات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي يحفظه الله بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية.

وفي الزيارة أشاد مدير عام المرور بمستوى الانضباط والصمود والثبات الذي وجده من رجال المرور في جميع الشوارع والتقاطعات والطرق بأمانة العاصمة، وحرصهم على أداء الواجب الديني والوطني والإحسان للمواطنين وتعزيز السلامة المرورية.

وثمن تعاون جميع الوحدات الأمنية المختلفة المساندة لعمل رجل المرور في تنظيم وتسهيل الحركة المرورية، والذي يجسد روح التكامل بين وحدات وزارة الداخلية كافة.

كما عبر عن شكره لجميع الأخوة المواطنين وتعاونهم المستمر مع رجل المرور واستجابتهم لإرشاداته.

من جانبه حث مدير مرور أمانة العاصمة العقيد أحمد القحوم الجميع على أهمية رفع اليقظة ومضاعفة الجهود في سبيل تعزيز الأمن المروري، مع التمسك بالأخلاق العالية وتقديم الإحسان للمواطنين.

بدورهم عبر الضباط والأفراد عن شكرهم وتقديرهم لهذه الزيارة التي تزيد من معنوياتهم لبذل المزيد من الجهود للارتقاء بالعمل المروري نحو الأفضل وتقديم الخدمات للمواطنين بكل عزيمة وإخلاص وجهد ومسئولية.

وأشاروا إلى أن هذه الزيارة وغيرها من الزيارات تؤكد حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية وشرطة المرور بأحوال منتسبيها، والنزول الميداني إلى جانبهم للاطلاع على مستوى العمل المروري ومشاركتهم العيد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى