أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة محافظة الجوف يتفقد سير العمل الأمني والنقاط الأمنية في منطقة اليتمة بمديرية خب الشعف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف ومعه مدير إدارة الشؤون المالية العقيد محمد حسين الغيلي ومساعد قائد المنطقة السادسة العقيد معيض معوش ، مستوى اليقظة والجهوزية في النقاط الأمنية والأداء الأمني في منطقة اليتمة في مديرية خب الشعف.

وخلال الزيارة التفقدية، نقل العميد الشريف، للضباط والصف والأفراد العاملين؛ في إدارة أمن اليتمة ، تحايا القيادة الثورية والسياسية وقيادة وزارة الداخلية.

وشدد العميد الشريف، على أهمية الاستفادة من الأيام المتبقية من شهر رمضان كمحطة تربوية وإيمانية للتزود بالهدى والإيمان… مشيرا إلى أهمية الاستفادة من محاضرات السيد القائد عبد الملك الحوثي يحفظه الله.

ولفت إلى أن ميدان عمل النقاط الأمنية من أهم الميادين الجهادية وجبهة من جبهات المواجهة مع العدو لا تقل أهمية عن الجبهات العسكرية، وأن مكافحة الجريمة وضبط مرتكبيها والحفاظ على الأمن والاستقرار وحماية أموال وأعراض الناس، تتطلب من رجال الأمن أن يكونوا أكثر الناس وعيا وإيمانا وتواضعا وقربا من المجتمع.

وأكد العميد الشريف وجوب الالتزام بالإجراءات القانونية خلال متابعة المطلوبين أمنيا، وعدم التهاون مع أي بلاغ، وأن يتحلى الجميع بالصبر والإخلاص في تأدية مهامهم وأعمالهم.

وبين أن من أهم وأبرز المهام الملقاة على عاتق الأمن هو جانب التحري الذي يعتبر أساس العمل الأمني… مؤكدا ضرورة التصدي والمواجهة لكل مؤامرات العدو التي تهدف إلى نشر الجريمة وزعزعة الأمن والاستقرار ومنعه من تحقيق ما لم يتحقق له من خلال عدوانه العسكري.

وأشاد العميد الشريف بمستوى الالتزام والأداء الأمني في إدارة أمن اليتمة وشكر كل رجال الأمن الموجودين في الإدارة.

كما اطلع العميد الشريف ومعه قائد المنطقة الأمنية الثالثة العقيد حسين أحمد المزروعي ومدير قسم اليتمة المقدم حسن الغانمي، على خطوط التهرب في صحراء اليتمة ووجه بسد تلك الخطوط ومنع جميع أنواع التهريب وبكل أشكالها.

كما أشاد العميد الشريف بالإنجازات التي تحققت في الجانب الأمني وشكر كل رجال الأمن على جهودهم الكبيرة في سبيل إرساء دعائم الأمن والاستقرار في مديرية خب الشعف ودعا إلى الوقوف بحزم وقطع يد كل من تسول له نفسه زعزعة الأمن والاستقرار.

واستعرض العميد الشريف أهم النقاط المتصلة بتعزيز حالة الأمن والاستقرار وتطوير العمل الأمني والالتزام بالتعامل الراقي والأخلاق الدينية العظيمة مع كافة شرائح المجتمع.

من جانبه، عبر قائد المنطقة الأمنية الثالثة العقيد حسين المزروعي، عن شكره لمدير عام شرطة محافظة الجوف على زيارته والاطلاع عن كثب على وضع الأفراد وتلمسه أحوال المرابطين في النقاط الأمنية، ومتابعته المستمرة لأداء العمل الأمني… واعتبر ذلك دافعا معنويا للعاملين للقيام بمهامهم بكل انضباط وإخلاص.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى