أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة الجوف يتفقد الأداء الأمني بمديرية السيل ومنطقة الساعد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رمضان 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة الجوف العميد محسن مهدي الشريف ومعه مدير فرع جهاز الأمن والمخابرات العميد طه الشريف، مديرية السيل ومنطقة الساعد للاطلاع على سير الأداء الأمني والجهوزية ومدى تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم.

وخلال الزيارة بحضور مدير مديرية السيل الشيخ عبدالمجيد مرعي، ومدير مديرية المصلوب الشيخ عادل الزرعي، والشيخ مسفر بن شافعه ومدير إدارة الإمداد والتموين العقيد محمد صالح الهبيلي، ومدير إدارة الشؤون المالية العقيد محمد حسين الغيلي، وبعض مشايخ وأبناء المنطقة.. أكد العميد الشريف أهمية تعزيز الحس الأمني واليقظة الدائمة والجهوزية العالية لإحباط كل مخططات قوى العدوان ومرتزقهم الرامية إلى زعزعة أمن واستقرار المديريات المحررة.

وزار العميد الشريف، السوق الاستثماري الذي أقامه أبناء وقبائل مديرية السيل.. ودعا التجار والمستثمرين إلى الاستثمار في السوق الذي تم تأمينه من قبل رجال المنطقة.

وأعرب مدير شرطة الجوف عن استعداده تقديم الضمانات اللازمة لكل المستثمرين.. مشددا على ضرورة الانضباط الأمني وتعزيز التعاون بين أبناء المنطقة وإدارة شرطة المحافظة.

وأشار العميد الشريف إلى أهمية استشعار المسؤولية في تنفيذ الأعمال الأمنية، والتحلي بالأخلاق الإيمانية فيما بينهم ومع المواطنين وأثناء تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وأشاد الشريف، بجهود المشايخ ورجال القبائل في تحسين الأداء الأمني وترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.. وحيّا صمود وتفاعل ويقظة أبناء مديرية السيل في ظل المرحلة الراهنة.

بدورهم، أكد مشايخ ورجال مديرية السيل، على الصمود والثبات والجهوزية العالية في مواجهة كل من تسوّل له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في المحافظة، والتصدي للعملاء والمرتزقة الذين يسعون إلى إخضاع الشعب اليمني والنيل من كرامته وعزته وحريته واستقلاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى