أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة الجوف تنفذ حملة أمنية نجحت في إيقاف اشتباكات قبلية في مديرية المطمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
22 رمضان 1444هـ

نفذت -اليوم – شرطة محافظة الجوف حملة أمنية بقيادة مدير عام شرطة المحافظة العميد محسن مهدي الشريف، لإيقاف الاشتباكات التي وقعت بين قبائل آل أبو نعير، وآل قتادة، بمديرية المطمة ، والتي سقط فيها جرحى وقتلى من الطرفين.

وأوضحت شرطة المحافظة أن الحملة الأمنية كانت بمشاركة مشايخ ووجهاء من أبناء قبائل المديرية.

وقد التقى العميد الشريف  بالقيادات الأمنية في المديرية ومشايخ ووجهاء قبائل آل أبو نعير،  وآل قتادة، وأطلع على دور رجال الأمن والمشايخ والأعيان في حل الخلافات القبلية والقضايا المجتمعية.

ودعا مدير شرطة المحافظة عقال ومشايخ القبيلتين إلى تحكم العقل  والاحتكام إلى شرع الله وإلى النظام والقانون واللجوء إلى المحاكم للفصل في الخلافات بدلا من الاقتتال في ما بينهم.

وأشاد مدير عام شرطة المحافظة بدور المشايخ والوجهاء والأعيان في تعزيز وحدة الصف ونبذ الخلافات وإفشال مخططات العدو الرامية إلى تمزيق الجبهة الداخلية.

كما ثمن دور أبناء القبائل  وتضحياتهم الكبيرة في مواجهة العدوان السعودي الأمريكي، وتحرير محافظة الجوف من العناصر التكفيرية، ومساهمتهم الكبيرة في تحقيق الأمن والاستقرار في المحافظة.

وأكد الشريف أن السلاح الذي نمتلكه هو لمواجهة أعداء اليمن والأمة، وليس للاقتتال  في ما بيننا.

وخلال لقائه بمشايخ وأبناء المديرية حث مدير شرطة المحافظة الجميع على المشاركة الفاعلة في إحياء يوم القدس العالمي يوم غد الجمعة.

من جانبهم عبر مشايخ ووجهاء قبيلة آل أبو نعير، وآل قتادة عن امتنانهم الكبير لتدخل شرطة المحافظة لمنع الاشتباكات القبلية، وزيارة قيادة شرطة المحافظة لمديرية المطمة ، مؤكدين أن جميع قبائل الجوف اليوم في خندق واحد ضد العدو السعودي الأمريكي.

وأكدوا تجاوزهم كل الخلافات التي كانت بينهم، وحشد الهمم نحو جبهات العزة  والكرامة جنبا إلى جنب مع أبطال الجيش واللجان الشعبية، والتفرغ لمواجهة العدو ومرتزقته حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى