أخبار الأنشطة و الفعاليات

حراسة المنشآت تُحيي ذكرى استشهاد الإمام علي وتكرم عددا من الجرحى

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
23 رمضان 1444هـ

نظمت إدارة عام حراسة المنشآت، فعالية ثقافية وفنية بمناسبة يوم القدس العالمي تحت شعار “درع القدس” وأحياء لذكرى استشهاد الإمام علي عليه السلام تحت شعار “فزت ورب الكعبة”.

وفي الفعالية استعرض مستشار المجلس السياسي الأعلى العلامة محمد مفتاح، مناقب ومآثر الإمام علي وحاجة الأمة للعودة إلى عظمائها للاقتداء بنهجهم في مواجهة الأعداء.

وتطرقا إلى عوامل التخاذل التي سببت انتكاسات وضعف في واقع الشعوب العربية، وكذا عوامل توحيد الموقف العربي والإسلامي تجاه القضية الفلسطينية.. واكد أهمية نبذ الفرقة والخلافات بين أبناء الأمة والتوجه لنصرة الأقصى ودعم الشعب الفلسطيني حتى استعادة كامل حقوقه.

واعتبرا إحياء يوم القدس العالمي رسالة للأمتين العربية والإسلامية بضرورة نصرة الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة وقيام دولته على كامل التراب الفلسطيني.

وخلال الفعالية بحضور العميد حامد القرم مدير مكتب الوكيل لقطاع الأمن والعقيد يوسف الحوري نائب مدير عام حراسة المنشآت وعدد من القيادات بمكتب الوكيل للأمن والشرطة وحراسة المنشآت، أشاد مدير عام حراسة المنشآت وحماية الشخصيات العميد أحمد البنوس بالحضور المشرف لمنتسبي حراسة المنشآت الذي يمثل استعدادهم ويقظتهم وجهوزيتهم العالية للجهاد في سبيل والدفاع والحفاظ على الدين وأمن وسكينة المجتمع.

وشدد العميد البنوس على أهمية الحضور المشرف اليوم الجمعة في الفعالية المركزية بمناسبة الاحتفال بيوم القدس العالمي.

ونوه العميد البنوس بأهمية اغتنام ما تبقي من شهر رمضان للإكثار من الأعمال الصالحة التي تقرب العبد من ربه حتى وان كان في موقع عمله وفي تأديته لواجبه الوطني والديني في حماية وتعزيز حالة الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وفي ختام الفعالية كرمت قيادة حراسة المنشآت عدد من منتسبيها الجرحى وقدمت لهم هدايا رمزية.

تخلل الفعالية قصيدة شعرية للشاعر وضاح الحميسي، وفقرة إنشاديه و استعراضية للأشبال من فرقة وطن عبرت في مجملها عن أهمية وعظمة المناسبتين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى