إنجازات أمنيةضبط بضائع مهربةضبط بضائع و مواد غذائية منتهية الصلاحية

ضبط بضائع منتهية وتالفة ومهربة في الأمانة ومحافظتي تعز وذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
15 رمضان 1444هـ

ضبطت قوات النجدة ومكافحة التهريب بأمانة العاصمة، ومحافظتي تعز، وذمار، كمية من البضائع المختلفة المنتهية والتالفة والمهربة.

حيث ضبطت قوات النجدة بأمانة العاصمة، 130 كرتون زبيب ومكسرات خارجية مهربة على متن سيارة “هايلوكس ودينا”، و 3 كراتين “تبغ” ممنوع على متن “سيارة”، و 5 كراتين و 12 كيس مبيدات زراعية مهربة على متن “دينا”، و 13 كرتون مبيدات زراعية منتهية الصلاحية على متن ” دباب”، وألف و 442 برميل سماد زراعي مهرب على متن ” شاحنة”، و 30 كرتون تمر تالفة على متن ” باص”، و 21 علبة عسل ملكي ممنوع على متن “سيارة”، و 170 كيس أرز و 100 كرتون زيت منتهي الصلاحية على متن ” شاحنة”، و 12 كرتون و 4 أكياس “شوايل” فول منتهي الصلاحية على متن ” دينا”، و 41 كرتون أدوية مهربة على متن ” باص”، و 5 قطم بارود مهرب على متن “سيارة”.

وفي محافظة تعز، ضبطت قوات النجدة 6 كراتين ألعاب أطفال ممنوعة ومهربة على متن سيارة نوع ” صالون”، و 50 باكت أدوية منتهية الصلاحية على متن سيارة نوع ” هايلوكس”، و 200 كرتون تغذية أطفال منتهية الصلاحية على متن ” دينا”.

وفي سياق مكافحة التهريب ضبطت وحدة مكافحة التهريب التابعة لقوات النجدة بمحافظة ذمار، 97 علبة “تنكة” تمور سعودية مهربة على متن ” دينا”، و 8 أكياس “شوايل” زبيب خارجي مهرب على متن سيارة “هايلوكس”، كما ضبطت قوات النجدة بذات المحافظة، 4 طرود ملابس مهربة على متن ” باص”.

وأحُيلت المضبوطات للجهات المختصة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى