أخبار الأنشطة و الفعاليات

محافظ حجة يتفقد أحوال الجرحى بهيئة المستشفى الجمهوري

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 ذو الحجة 1444هـ

تفقّد محافظ حجة هلال الصوفي ووكيل المحافظة محمد القيسي وقادة الأجهزة الأمنية اليوم أحوال جرحى الجيش في هيئة المستشفى الجمهوري بمركز المحافظة، وذلك بمناسبة عيد الأضحى.

واستمع محافظ حجة ومرافقوه من رئيس الهيئة الدكتور إبراهيم الأشول ونائبه الدكتور خالد العفاري إلى شرح حول مستوى الرعاية الطبية المقدمة للجرحى.

وهنأ محافظ حجة ومرافقوه الجرحى بعيد الأضحى المبارك، وقدموا لهم الهدايا العيدية ومبالغ مالية.

وعبر محافظ حجة عن الفخر والاعتزاز بتضحيات الجرحى والبطولات التي سطروها في مواقع العزة والكرامة دفاعاً عن الوطن والتصدي لقوى العدوان الأمريكي السعودي وأدواتها.

وأكد الحرص على تلمس أحوال الجرحى ومستوى الرعاية والخدمات العلاجية المقدمة لهم، مثمناً جهود هيئة المستشفى الجمهوري وعنايتها بالجرحى.

إلى ذلك تفقد محافظ حجة ووكيل المحافظة القيسي ومرافقوهما اليوم، أحوال المرابطين من منتسبي الأمن في عدد من النقاط والمواقع والوحدات الأمنية بحلول عيد الأضحى.

وتبادل الزائرون مع المرابطين التهاني العيدية .. مشيدين بصمودهم ويقظتهم العالية في حفظ السكينة والأمن والاستقرار.

وأشاد المحافظ الصوفي بالنجاحات الأمنية التي تحققت في المحافظة وأبرزها التصدي لمخططات العدوان الهادفة خلخلة الوضع الأمني عبر عملائه من المرتزقة.

ونقل لمنتسبي الوحدات والنقاط الأمنية تحيات قائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ورئيس المجلس السياسي الأعلى المشير الركن مهدي المشاط بهذه المناسبة الدينية.

فيما عبر المرابطون والجرحى عن تقديرهم لهذه الزيارة العيدية التي تعكس اهتمام قيادة المحافظة بهم وتفقدها لأحوالهم.

كما زار المحافظ الصوفي ووكيل المحافظة القيسي، روضة الشهداء بمنطقة الصيح بمركز المحافظة، وتم خلالها قراءة الفاتحة على أرواحهم.

وأشاد الزائرون بما سطره الشهداء العظماء من تضحيات خالدة واستبسال دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى