احصائيات أمنية

خلال شهر شعبان | شرطة محافظة المحويت تضبط 227 جريمة مختلفة | إحصائية |

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 رمضان 1444هـ

حققت شرطة محافظة المحويت إنجازات أمنية متميزة في ضبط الجريمة والحد منها خلال شهر شعبان المنصرم من العام الجاري 1444 هجرية.

وذكرت إحصائية صادرة عن شرطة المحافظة أن الجرائم الجنائية المضبوطة خلال شهر شعبان الماضي، توزعت بين جرائم الشروع في القتل، وإطلاق النار، والإيذاء العمدي

من بين الجرائم المضبوطة 14 جريمة شروع في القتل، و3 جرائم إطلاق نار، و8 جرائم نصب واحتيال وخيانة أمانة، و71 جريمة إيذاء عمدي.

وفي مجال الجرائم الواقعة على المال، أوضحت الإحصائية أن الجرائم المضبوطة خلال الفترة ذاتها، توزعت بين جرائم السرقة وخيانة الأمانة والنصب والاحتيال، كما تم استعادة ثلاث دراجات نارية مسروقة.

وبشأن الشكاوى المُقدمة من المواطنين تجاه المخالفين من منتسبي الشرطة، فقد استقبل مركز الشكاوى والبلاغات بشرطة المحافظة خلال شهر شعبان المنصرم، 9 شكاوى، تم إنجازها جميعاً وإحالتها للجهات المختصة.

وفي مجال خدمات الشرطة، أصدر فرع مصلحة الأحوال المدنية بالمحافظة خلال نفس الفترة، ألفان و833 بطاقة شخصية، و33 بطاقة عائلية، و70 شهادة ميلاد.

وفي مجال الخدمات المرورية المقدمة للمواطنين، فقد أصدرت شرطة المرور بالمحافظة خلال الفترة المذكورة، 29 أرقام سيارات، و51 رخصة قيادة، وتجديد 5 رخص، و27 كروت ملكية، وتجديد 95 كرت ملكية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى