أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة آلية العمل الأمني في عمران

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 جمادى الأولى 1445هـ

ناقش اجتماع بإدارة شرطة محافظة عمران آلية بناء الإدارات التابعة لقطاع الموارد البشرية والمالية وإمداداتها.

واستعرض الاجتماع الذي ترأسه اللواء محمد مارش الوكيل المساعد لقطاع الموارد البشرية والمالية، وحضور اللواء عبد الكريم المخلافي نائب القوى البشرية بوزارة الداخلية والعميد على شرف المنصور الوكيل المساعد والعميد أسامة مفضل مدير عام الإمداد والتموين والعميد يوسف محمد الشامي مدير عام المالية ومدير عام شرطة محافظة عمران العميد عبد الله حسين الخضير .. وضع الإدارات التابعة لقطاع الموارد البشرية والمالية وإمداداتها.

وفي الاجتماع رحب مدير عام شرطة محافظة عمران “العميد عبد الله حسين الخضير” باللجنة المكلفة من وزارة الداخلية وأشار إلى احتياجات الإدارات من جانب المحروقات والغذاء وتثبيت القوى البشرية العاملة والصعوبات التي تواجه سير العمل الأمني.

مشيدا بمستوى الأداء الأمني الذي يقوم به رجال الأمن رغم الإمكانيات البسيطة والمتاحة في ظل الظروف الراهنة.

وتطرق الاجتماع إلى ضرورة البناء الإداري الأمني في مختلف الجوانب التموينية والمالية وحل جميع الإشكاليات التي تواجه العمل الأمني في المحافظة، مؤكدا على ضرورة إيجاد الحلول المناسبة لإشكاليات بناء إمدادات قطاع الموارد البشرية وخطط الشؤون المالية وربط الصرف بكشوفات القوى.

هذا وقد تفقد مدير عام شرطة محافظة عمران مع اللجنة المكلفة من وزارة الداخلية مقر عمليات قوات النجدة والأمن المركزي والإدارات العامة والأقسام والمكاتب بشرطة محافظة عمران.

حضر الاجتماع قائد قوات النجدة العقيد يحيى الهياس ومساعد مدير عام شرطة المحافظة العقيد علي العزاني وعدد من مديري الإدارات والمكاتب بشرطة المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى