أخبار الأنشطة و الفعاليات

البيضاء.. تدشين حملة نظافة بالمنشآت الأمنية والإصلاحية المركزية في رداع

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1444هـ

دشن مدير عام شرطة محافظة البيضاء العميد عبد الله محمد العربجي، حملة شملت أعمال التنظيف والتعقيم في أمن منطقة رداع والسجن الاحتياطي وعنابر النزلاء بالإصلاحية المركزية برداع وعدد من المنشآت التابعة للأمن.

وخلال التدشين بحضور مدير شرطة منطقة رداع العقيد علي قرموش، أكد العميد عبد الله العربجي أن الحملة تأتي استجابة لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله، وفي إطار الاستعدادات لاستقبال شهر رمضان المبارك بهدف الحفاظ على النظافة وحماية نزلاء الإصلاحيات من الأمراض والأوبئة.

وأوضح أن الحملة تستهدف تنظيف السجون والمرافق الأمنية وإخراج المخلفات المتكدسة في أحواش الاحتياطيات وتنظيف الغرف والصالات وشفط المجاري، وتعقيم المرافق العامة.

وأشار العميد العربجي إلى أن الحملة تأتي في إطار الاهتمام بنزلاء السجون ورعايتهم والإسهام في تعزيز نظافة السجون وتحسين البيئة لهم والحفاظ على النظافة الشخصية.

ولفت إلى أهمية الحملة في الحفاظ على النظافة العامة والشخصية لنزلاء الإصلاحيات من منطلق الهوية الإيمانية التي تحث على النظافة.. مثمنا جهود إدارات الأمن والأفراد والضباط وكافة منتسبي الأجهزة الأمنية في الحفاظ على النظافة وتجسيد توجيهات قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي بهذا الشأن وذلك لما من شأنه تفعيل جوانب النظافة في كافة المرافق والقطاعات.

حضر التدشين مدير مديرية ناطع مروان الرقابي والعقيد محمد عبدالكريم الغولي نائب مدير شرطة المنطقة، والمقدم محمد صالح العوكبي مدير التحريات بأمن منطقة رداع، والمقدم محمود علاو مدير أمن المدينة ونائبه المقدم خليل الريامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى