أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة مارب يتفقد سير الأداء الأمني في مديرية العبدية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1444هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد عبدالله محمد رهمه، ومعه نائبه العقيد جعفر السقاف، وقائد فرع قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد احمد الحبشي مديرية العبدية وأحوال المرابطين فيها من رجال الأمن في عدد من النقاط الأمنية بالمديرية.

وأشاد مدير عام شرطة مأرب بجهود رجال الأمن في تعزيز الأمن والسكينة العامة.. منوهاً بتضحياتهم مع أبطال الجيش واللجان الشعبية في الذود عن الوطن.

وحث رجال الأمن على مزيد من الجهود والصمود واليقظة العالية في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير كامل الأرض اليمنية من المحتلين.. شاكراً جهودهم المبذولة في سبيل تعزيز الأمن والاستقرار وتأمين الممتلكات العامة والخاصة وأرواح المواطنين 

وأشاد العميد رهمه بمستوى الانضباط والجاهزية الأمنية والروح المعنوية واليقظة والحس الأمني العالي في كافة النقاط والمواقع الأمنية، وحثهم على بذل المزيد من الجهود لترسيخ دعائم الأمن والاستقرار والحفاظ على السكينة العامة والتصدي لأي محاولات تهدف إلى زعزعة الأمن والاستقرار والسلم الاجتماعي.

من جانبه أكد مدير شرطة مديرية العبدية العقيد أحمد بالغيث على جهوزية رجال الأمن ويقظتهم العالية في مواجهة مخططات العدو ومؤامراته وتأمين الجبهة الداخلية وتحصينها والوقوف بحزم لكل من تسول له نفسه العبث بالأمن والاستقرار في المديرية.

وفي أثناء زيارة العميد رهمه ونائبة العقيد السقاف زاروا جميع القرى والمناطق مديرية العبدية، وطمئنوا جميع المواطنين بأن الأمن في خدمتهم وسيكون رجال الأمن هم العيون الساهرة في خدمة المجتمع.

هذا وقد رافقهم خلال الزيارة المقدم عبدالعزيز الزايدي وعدد من ضباط وأفراد شرطة أمن محافظة مأرب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى