أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة الحديدة  تدشن حملة النظافة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 شعبان 1444هـ

دشنت شرطة محافظة الحديدة حملة نظافة واسعة، وخلال الحملة التي شارك فيها نواب ومساعدو مدير عام شرطة المحافظة ومدراء الإدارات وقادة الوحدات الأمنية المختلفة

وفي الحملة أكد نائب مدير أمن المحافظة العقيد ساري المغربي أن الحملة تأتي في إطار توجيهات قائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي حفظه الله وتوجيهات قيادة وزارة الداخلية معالي اللواء عبد الكريم الحوثي التي تؤكد على ضرورة الظهور بالمظهر اللائق للاستعداد لشهر رمضان وأن الحملة استهدفت جميع الإدارات والمقرات التابعة للمؤسسة الأمنية كما أشار إلى انه سيتم التنسيق مع السلطة المحلية والنزول جنبا إلى جنب مع المواطن لتنظيف الساحات والشوارع العامة ولأننا يمن الإيمان فالنظافة من الإيمان وبالذات استقبالا لشهر الإيمان والتقوى بنفوس ومدن وقرى  نظيفة وطاهرة.

من جانبه أوضح العقيد علي حسين العياني أن الحملة تأتي في إطار دعم المبادرات المجتمعية لمساندة جهود عمال النظافة في عملهم.

وأشار إلى أن الدين الإسلامي الحنيف حث على الاهتمام بالنظافة لما لها من تأثير في خلق بيئة صحية خالية من الأمراض.

وأكد   العياني أهمية التفاعل والمشاركة في حملة النظافة الواسعة التي تأتي بالتزامن مع قدوم شهر رمضان المبارك، لجعل مدينة الحديدة نموذج راقي في نظافتها ومظهرها الجمالي ومثالا تقتدي به بقية المحافظات.

ولفت إلى أن قائد الثورة يؤكد في كثير من خطاباته على ضرورة الاهتمام بالنظافة وجعلها ثقافة وممارسة لكافة أبناء المجتمع على مدار العام، وخاصة في  موسم الأمطار وشهر رمضان .

وشملت النظافة كل مرافق الإدارات والساحات والشوارع المحيطة بها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى