أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات النجدة بأمانة العاصمة تعقد اجتماعا لمناقشة مستوى الأداء واستئناف التدريب والتأهيل

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1444هـ

ترأس قائد قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد أحمد حسن الهادي اجتماعا أمنياً، لمناقشة مستوى الأداء الأمني واستئناف التدريب والتأهيل لمنتسبي قوات النجدة بأمانة العاصمة.

وأكد الاجتماع الذي ضم أركان حرب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد عبدالله الحوري، استئناف عملية التدريب والتأهيل وفقا لمسار تصاعدي يهدف إلى بناء منتسبي قوات النجدة أمنيا وثقافياً فيما يسهم في تأهيل كوادر أمنية كفؤة قادرة على تحقيق الإنجازات الأمنية في الميدان الأمني، وتعزيز الأمن والاستقرار والسكينة، والحفاظ على الممتلكات الخاصة والعامة وضبط الجريمة.

وأشار الهادي إلى أهمية تطوير العمل الإداري مما يؤدي إلى عكس التوجيهات بانسياب وتسلسل إداري منظم وفق الصلاحيات المحددة التي لا تجاوز فيها ولا تخلق تصادم في التوجيهات الصادرة من القيادة إلى الأفراد.

وتطرق الهادي إلى أهمية تحمل المسؤولية الأمنية تجاه المواطن والعمل على خدمته وتوفير البيئة الأمنية الملائمة، والعمل على استهداف جميع القوة البشرية بورشة مدونة السلوك الوظيفي خاصة من لم تشملهم من قبل.

ونوه الاجتماع بأن المرحلة القادمة ستشهد تدوير في القطاعات الأمنية وحث على العمل وفق المتاح والممكن من الإمكانات المتوفرة حاليا.

حضر الاجتماع مساعد القائد لشؤون التدريب والتأهيل العقيد ناجي الحضوري ورئيس العمليات العقيد ناجي القحم وقائد كتائب قوات النجدة بأمانة العاصمة العقيد يحيي العبدي ومدير إدارة القوى البشرية المقدم علي العراصي، ومدير مكتب القائد الرائد فائز الاشموري، ومدراء الإدارات وقادة الكتائب وضباط وصف ضباط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى