أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة التأهيل والإصلاح وإصلاحية الأمانة تُحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
28 رجب 1444هـ

برعاية معالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم الحوثي.. نظمت مصلحة التأهيل والإصلاح وإصلاحية الأمانة المركزية اليوم الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية التي حضرها النائب العام الدكتور محمد محمد الديلمي والأمين العام المساعد لرئاسة الوزراء يحيى الهادي، ومدراء عموم المصلحة ومدراء الإصلاحيات والسجون الاحتياطية.. أشار رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية اللواء الركن عبدالحميد إسماعيل المؤيد إلى ما يحمل الاحتفاء بذكرى استشهاد القائد من دلالات عظيمة من الوفاء والاعتراف بدوره العظيم في تحرر الأمة من التبعية والخنوع.

وأكد رئيس مصلحة التأهيل والإصلاح، أهمية هذه الذكرى التي نستلهم منها الدروس والعبر من حياة وشجاعة وجهاد وعلم الشهيد القائد سلام الله عليه.. وتعزيز المواقف الإيمانية التي سار عليها الشهيد القائد في حربه ضد الأفكار المنحرفة، المضادة للإسلام بشكل عام.

وأضاف اللواء المؤيد إلى أن الشهيد القائد تحرك بشجاعة وثقة وعلى أساس مبادئ راسخة، في مرحلة صعبة واثقا بالله ومتوكلا عليه.

لافتا إلى أن المسؤولية التي حملها الشهيد القائد في ذلك الوقت عصيبة جدا وكانت التحديات مهولة أمام الإمكانيات البسيطة والمحدودة.

وقال: إن “السيرة الذاتية للشهيد استلهمنا منها التعاليم الحكيمة، ثباتا وقوة، لمواجهة قوى العدوان، والشر التي تحالفت وأعدت العدة، بقواها العسكرية”.

بعد ذلك ألقيت العديد من الكلمات تطرقت إلى مشروع الشهيد القائد، كمشروع نهضة للأمة، وأشارت إلى أن ملامح هذا المشروع وثماره قد بدت واضحة في صمود الشعب اليمني في وجه العدوان على مدى ثمانية أعوام.

وأكدت الكلمات إلى عظمة مشروع الشهيد القائد، وما يجب على الشعوب الإسلامية القيام به في سبيل تحرير الأوطان من هيمنة قوى الظلم والتكبر ونيل العزة والكرامة.

تخللت الفعالية التي حضرها عدد كبير من ضباط وأفراد مصلحة التأهيل والإصلاح بوزارة الداخلية وضباط وأفراد إصلاحية الأمانة، وكذلك عدد من ضباط الداخلية والعلماء والشخصيات الاجتماعية، ألقيت قصائد وفقرات شعرية وإنشاديه عبرت جميعها عن عظمة المناسبة وأهميتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى