أخبار الأنشطة و الفعاليات

قوات الأمن المركزي بمحافظة صنعاء وإدارة أمن سنحان وبني بهلول تُحييان ذكرى الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1444هـ

نظمت قوات الأمن المركزي بمحافظة صنعاء وإدارة أمن مديرية سنحان وبني بهلول اليوم فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي .

وفي الفعالية بحضور عضو مجلس الشورى عبد القادر الشاوش، ووكيل محافظة صنعاء احمد الصماط ، وقائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد عبد الحق السراجي ، ومدير إدارة امن مديرية سنحان العقيد محمد قناف الشيخ ، ألقيت عدد من الكلمات أشارت إلى عظمة الشهيد القائد ودوره البطولي في مقارعة الظلم وكشف مخططات دول الاستكبار العالمي لتدجين الأمة الإسلامية وطمس الهوية الإسلامية، واستبدالها بهوية أخرى تضمن لهم نهب واستغلال ثروات البلاد وتركيع شعوبها.

وأكدت المشاركات أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد القائد تجسيدا للوفاء لتضحياته في سبيل إنقاذ الأمة من براون الاحتلال والعبودية التي كانت تخطط لها أمريكا وإسرائيل وبريطانيا وعملائهم في المنطقة.
 
بدوره أكد حزام الحضرمي أحد مشايخ مديرية سنحان أهمية غرس مبادئ الجهاد والبطولة التي أرساها القائد في نفوس الأجيال، ومواصلة مواجهة الباطل والانتصار للمظلومين في مختلف الظروف والأوقات.

وثمن جهود الأجهزة الأمنية ودورها الكبير في إرسال دعائم الأمن ونشر السكينة والاطمئنان في المجتمع، لافتا إلى ما تعيشه المحافظات المحتلة من أوضاع أمنية غير مستقرة.

فيما استعرض الناشط الثقافي عاطف عبد الكريم عاطف، محطات من سيرة الشهيد القائد سلام الله عليه، مؤكدا أهمية إحياء ذكراه السنوية لاستلهام الدروس والعِبر منها، وتعريف الأجيال القادمة بتاريخ وحياة وسيرة الأبطال والقادة وتضحياتهم في سبيل إنقاذ الأمة وتحريرها من التبعية لقوى الاستكبار العالمي.

تخللت الفعالية، عدد من القصائد الشعرية والأناشيد المعبرة.

حضر الفعالية عدد كبير من القيادات الأمنية والضباط والصف والجنود من قوات الأمن المركزي بالمحافظة وإدارة امن سنحان وبني بهلول .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى