أخبار الأنشطة و الفعاليات

إدارة الإمداد والتموين بوزارة الداخلية تُحيي الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1444هـ

نظمت الإدارة العامة للأمداد والتموين بوزارة الداخلية، فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه.

وفي الفعالية بحضور مدير عام الأمداد والتموين العميد أسامة مفضل، أشار مدير مكتب الإرشاد بالأمانة الدكتور قيس الطل، إلى أهمية إحياء ذكرى الشهيد القائد لاستلهام الدروس والعبر من حياته وشجاعته وعلمه.. لافتا إلى أن الشهيد القائد تحرك من خلال المشروع القرآني الذي بإمكانه استيعاب الأمة كلها.

وأوضح أن الشهيد القائد تحرك بكل ثقة على أساس مبادئ راسخة، في مرحلة صعبة واثقا بالله ومتوكلا عليه، وواجه وأفشل مخططات أعداء الأمة وامتلك مشروعاً قرآنياً وكسر جدار الصمت ووقف بقوة وعزة في وجه قوى الاستكبار العالمي.

ولفت إلى أن الوصاية الأمريكية كانت قد وصلت للمنهج المدرسي، وبفضل مسؤولية وتضحية الشهيد القائد، عاد الشعب اليمني للمنهج القرآني.. مبيناً أن الشهيد القائد كشف مخططات الأعداء، ما يتطلب الاستفادة من مشروعه في مواجهة العدوان.

واستعرض الطل، المواقف الجهادية في حياة الشهيد القائد، ومسيرته القرآنية ومواجهته للأفكار والثقافات الوهابية المغلوطة التي حرّفت مسار الدين الإسلامي الصحيح.

وأكد أهمية تجسيد المبادئ والقيم التي أسسها الشهيد القائد من خلال العمل بالمنهجية القرآنية التي تدعو لتوحيد الأمة الإسلامية والتفافها حول القرآن الكريم والتحرك الفاعل في مواجهة الأعداء.

تخلل الفعالية بحضور قيادات وضباط وصف وأفراد إدارة عام الأمداد والتموين عرض فلاشات تلفزيونية سلطت الضوء على المراحل التي عاشها شهيد القرآن منذ مولده وحتى استشهاده رضوان الله عليه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى