أخبار الأنشطة و الفعاليات

مستشفى الشرطة النموذجي وإدارة المشاريع تُحييان الذكرى السنوية للشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
25 رجب 1444هـ

نظمت الإدارة العامة للمشاريع وإدارة مستشفى الشرطة النموذجي في قطاع الموارد البشرية والمالية بوزارة الداخلية، فعالية خطابية وثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد القائد حسين بدر الدين الحوثي.

وخلال الفعالية التي تخللها قصيدة شعرية وفلاشات تعبيرية عن المناسبة.. القى الناشط الثقافي أحمد عايش كلمة المناسبة أشار فيها إلى أهمية إحياء هذه المناسبة، باعتبارها فرصة للتعرق على شخصية الشهيد القائد، كمشروع أعاد للأمة مسارها الصحيح بعد أن كانت غارقة في ثقافات مغلوطة منحرفة، والى التعرف على مسيرته العلمية والمعرفية والجهادية والإحسان والوفاء لهذه الأمة ولدينها الذي حفظ لها كرامتها وعزتها بين الأمم.

وتطرق عايش إلى المبادئ التي تحرك على أساسها الشهيد القائد بثقة عالية بالله سبحانه وتعالى، والتي بفضلها يعيش اليوم الشعب اليمن رافعا رأسه ومواجها أقوى طواغيت الأرض لسنوات ومصدرا مشاهدا من الصمود الأسطوري وصل صداه العالم بأكمله.

وأكد أن الخسارة الحقيقية اليوم بعد تجلي الحقائق هي في التنصل عن هذا المشروع، والابتعاد عن قيمه وثقافته كونها تمثل المعني الحقيقي للإيمان الصحيح الذي بعث من أجله الرسول صلوات الله عليه وآله … مستدلا بالمواقف التي يسطرها المجاهدون في ميادين العزة والكرامة ضد قوى الطاغوت والاستكبار.

حضر الفعالية رؤساء الأقسام في الإدارة العامة للمشاريع، وكافة منتسبو وكوادر مستشفى الشرطة النموذجي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى