أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام شرطة مأرب يزور قوات الأمن المركزي بمديرية الجوبة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1444هـ

زار مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد علي معقل، قوات الأمن المركزي في مديرية الجوبة للاطلاع على سير الأداء الأمني والجهوزية ومدى تنفيذ المهام والواجبات المنوطة بهم.

وكان في استقباله قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العقيد أحمد الحبشي، والمقدم بختان النمري قائد المنطقة الأمنية بمديرية الجوبة.

وخلال الزيارة، أكد العميد علي معقل، على أهمية تعزيز الحس الأمني واليقظة الدائمة والجهوزية العالية لإحباط كل مخططات قوى العدوان ومرتزقهم الرامية إلى زعزعة أمن واستقرار المديريات المحررة.

وشدد على ضرورة الانضباط وتعزيز التعاون بين الكتائب والإدارات.. مشيرا إلى أهمية استشعار المسؤولية في تنفيذ الأعمال الأمنية، والتحلي بالأخلاق الإيمانية فيما بينهم ومع المواطنين وأثناء تنفيذ المهام الموكلة إليهم.

وأشاد العميد معقل، بجهود قيادة ومنتسبي قوات الأمن المركزي في تحسين الأداء الأمني وترسيخ الأمن والاستقرار في المحافظة.. وحيّا صمود وتفاعل ويقظة رجال الأمن في ظل المرحلة الراهنة.

بدورهم، أكد قادة ومنتسبو الأمن المركزي بالمحافظة، على الصمود والثبات والجهوزية العالية في مواجهة كل من تسوّل له نفسه المساس بالأمن والاستقرار في المحافظة، والتصدي للعملاء والمرتزقة الذين يسعون إلى إخضاع الشعب اليمني والنيل من كرامته وعزته وحريته واستقلاله.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى