أخبار الأنشطة و الفعاليات

مناقشة أداء نقاط الحزام الأمني والحد من التهريب بالحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
10 جمادى الآخرة 1444هـ

ترأس نائب مدير شرطة محافظة الحديدة العقيد ساري المغربي وقائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد بدرالدين فيصل المراني، اليوم، اجتماعا لمناقشة آلية تحسين الأداء الأمني في النقاط الأمنية والحد من التهريب.

وفي الاجتماع، أشاد العقيد ساري المغربي بالإنجازات الأمنية التي حققتها قوات النجدة بالمحافظة في المرحلة السابقة.. مؤكدا على ضرورة العمل لتحسين الأداء في المرحلة المقبلة، خصوصا وأن الحديدة من أكبر المنافذ البحرية المحاذية لمناطق سيطرة قوى العدوان.

وشدد على أهمية رفع الجاهزية لرجال الأمن خلال فترة الهدنة حيث وأن العدوان يعمل على اختراقات الجانب الأمني وزعزعه الجبهة الداخلية، وخلق فوضى داخلية بشكل كبير بعد فشله في الجانب العسكري والسياسي.

واستمع العقيد المغربي إلى مجموعة من المداخلات والملاحظات التي طرحها ضباط قوات النجدة لتحسين الأداء، ورفع قدرة وكفاءة العاملين من خلال الدورات المتواصلة والتقييم والمتابعة المستمرة لكافة منتسبيها.

من جانبه، شدد قائد قوات النجدة بالمحافظة العقيد بدر الدين المراني، على ضرورة استشعار الرقابة الإلهية في واقعنا الأمني.. معتبرا أن ذلك كفيلا في تجفيف التجاوزات الأمنية التي تحدث في الميدان.

وأشار العقيد المراني، إلى حرص قيادة وزارة الداخلية على الارتقاء بمستوى التأهيل والتدريب لقوات النجدة بالحديدة لتؤدي واجبها بكفاءة ومهنية عالية.. لافتا إلى معاقبة كل من يتجاوز صلاحياته.

وركز الاجتماع على أهمية إقامة الدورات والورش الثقافية المستمرة التي تعمل على تعزيز وعي منتسبي النجدة، وتحافظ على الروحية الجهادية وتحصن النفس من الاختراق.. وحث الاجتماع على المحافظة على قراءة القرآن والصلاة باعتبارها خط دفاع متقدم ضد الحرب الناعمة.

حضر الاجتماع رئيس ونائب عمليات قوات النجدة وقادة الكتائب ومدير ونائب شؤون الضباط، ومدير شؤون الأفراد ومدير مكتب القائد، وقائد وحدة مكافحه التهريب ومدير التوجيه المعنوي لقوات النجدة، وقائد وحدة الدورية، وعدد من مدراء الإدارات بقوات النجدة في الحديدة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى