أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعالية بالذكرى الأولى لفقيد الوطن الشيخ صالح الوهبي في رداع بالبيضاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الأولى 1444هـ

نظمّت في مديرية رداع بمحافظة البيضاء اليوم فعالية تأبينيه بالذكرى السنوية الأولى لفقيد الوطن قائد كتائب الوهبي الشيخ صالح بن صالح الوهبي.

وفي الفعالية التي حضرها وكلاء المحافظة وقيادات تنفيذية وأمنية وعسكرية، أشادت كلمة القطاع الأمني بالمحافظة التي ألقاها المقدم عادل الكلبي، بمواقف اللواء الشيخ صالح الوهبي في مساندة رجال الأمن وتعزيز تماسك الجبهة الداخلية.

فيما أشارت كلمتان للمشايخ والشخصيات الاجتماعية ألقاها الشيخ علي زيد الملجمي، والشيخ عبدالله العمري إلى أدوار الفقيد الوطنية في مختلف المراحل.

وأكدتا أن محافظة البيضاء والوطن بشكل عام خسرا برحيل اللواء صالح الوهبي شخصية وطنية واجتماعية أسهمت في حل الكثير من القضايا وإصلاح ذات البين فضلاً عن مواقفة المشرفة في التحشيد ورفد الجبهات لمواجهة العدران.

من جانبها عبرت كلمة أسر الشهداء التي ألقاها نجله الشيخ صادق صالح الوهبي عن الفخر والاعتزاز بمواقف والده في الدفاع عن اليمن ونصرة المستضعفين ،مجددا السير على خطى والده في مواجهة العدوان ومرتزقته حتى تحرير كامل تراب اليمن من دنس الغزاة والمحتلين.

تخللت الفعالية التي حضرتها قيادات أمنية وعسكرية ومدراء المكاتب التنفيذية، ومشايخ ووجهاء قصائد شعرية وفقرة استعراضية لحياة الفقيد ومواقفه بالعطاء في خدمة الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى