أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للشؤون المالية تزور أسر الشهداء من منتسبيها

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الأولى 1444هـ

نفذت الإدارة العامة للشؤون المالية زيارة ميدانية لأسر الشهداء من منتسبيها، مقدمين لهم مبالغ مالية رمزية وهدايا، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة أشار العقيد محمد الرازقي مدير المصروفات، والعقيد يحيى هبه مدير المراجعة والعقيد أمين السعادي مدير التخطيط والعقيد محمد المهدي نائب مدير الإيرادات والمقدم إبراهيم الحملي مدير التوجيه والتدريب إلى أن هذه الزيارة تأتي عرفانا بما قدموه الشهداء من أجل كرامة الوطن وعزته.

وأكد الزائرون أن كل ما يقدم لأسر الشهداء لن يفيهم حقهم نظير ما قدمه أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم فداء لعزة وكرامة الوطن ،ونقلوا لأسر الشهداء تحيات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي ،وقيادة قطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي.

بدورهم عبر أقارب وأسر الشهداء عن اعتزازهم وفخرهم بهذه الزيارات وباهتمام القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية وقطاع الموارد البشرية والمالية والإدارة العامة للشؤون المالية بأسر الشهداء ،مؤكدين السير على الطريق التي رسمها الشهداء وتقديم المزيد من العطاء حتى تحرير كل شبر من أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى