أخبار الأنشطة و الفعالياتأنشطة وفعاليات

الداخلية تتلف 24 كجم هروين و9 أطنان و394 كجم حشيش مخدر بصنعاء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
26 يونيو 2021م

أتلفت وزارة الداخلية اليوم تسعة أطنان و394 كيلو جرام من مادة الحشيش و24 كيلو جرام هروين و17 ألف حبة كبتاجون مخدر، بحضور وزير الإدارة المحلية علي القيسي، ووزير الإرشاد الاستاذ نجيب العجي، ونائب وزير الداخلية اللواء عبدالمجيد المرتضى.

وخلال الإتلاف أكد نائب وزير الداخلية أن الأجهزة الأمنية لن تدخر جهدا في القيام بواجبها في حماية المجتمع من المخاطر المختلفة، وفي مقدمتها المخدرات وضبط كل من يعمل على نشر الجريمة وتدمير قيم وبنية وأمن المجتمع اليمني، مؤكدا تطبيق الجزاء الرادع بحق تجار المخدرات.

وأشاد بدور مكافحة المخدرات والأجهزة الأمنية التي حققت هذا الإنجاز الكبير في ضبط المخدرات وعصابات الإتجار بها وترويجها، وحث الأجهزة الأمنية على مزيد من اليقظة للتصدي لهذه العصابات، لافتا الى دور العدوان في تهريب المخدرات الى بلادنا كوسيلة من وسائل عدوانه على الشعب اليمني.

وخلال الإتلاف بحضور وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، ووكيل وزارة الصحة الدكتور محمد المنصور، ووكيل جهاز الأمن والمخابرات اللواء عبدالقادر الشامي، ورئيس الهيئة العامة للنقل البري وليد الوادعي، ورئيس النيابة الجزائية القاضي عبدالله زهرة، أشاد وكيل النيابة القاضي أحمد القيز بجهود رجال الأمن والإدارة العامة لمكافحة المخدرات في ضبط المخدرات وتأمين سلامة المجتمع من مخاطرها.

وأكد أن المرحلة الراهنة تقتضي من الجميع مضاعفة الجهود في مواجهة الجريمة المنظمة.

حضر الإتلاف عدد من قيادات وزارة الداخلية.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى