أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة جهاز المفتش العام يزورون أسر الشهداء من منتسبي الجهاز

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
21 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام الرقابة والتفتيش بجهاز المفتش العام العميد يوسف القاسمي ومعه مستشارو المفتش العام العميد محمد العبالي والعميد عبدالله الحكيم والعميد عبدالله الشامي أسر الشهداء من منتسبي جهاز المفتش العام.

حيث قامت قيادات الجهاز بزيارة تفقدية لأسر شهداء جهاز المفتش العام ومنهم أسرة الشهيد المجاهد اللواء الركن عمر بن حليس المفتش العام السابق ،وكذا أسرة الشهيد العميد إسماعيل الحسني وأسرة الشهيد العميد عصام السقاف وأسرة الشهيد النقيب أسامه محمد الخطيب وأسرة الشهيد علي عبد الله الحوري وأسرة الشهيد عبد القدوس محمد المحاقري وأسرة الشهيد إبراهيم محمد المولد وقدموا لهم الهدايا .

ولفت الزائرون إلى أن الشهداء سطروا أروع الملاحم في مواجهة العدوان من أجل عزة الوطن وسيادته واستقلاله.. مؤكدين الحرص على زيارة أسر الشهداء وتوفير الرعاية لها عرفانا بتضحيات الشهداء.

واعتبر الزائرون زيارة وتكريم أسر وذوي الشهداء أقل ما يمكن القيام به نظير ما قدمه الشهداء من تضحيات دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

فيما عبرت أسر الشهداء عن الامتنان لهذه الزيارات التي تجسد اهتمام القيادة الثورية وقيادة وزارة الداخلية، على تلمس أحوال أسر الشهداء.. مؤكدة الاستمرار في العطاء والمضي على درب الشهداء.

رافقهم في الزيارة العقيد عبده الخيواني ومدير التوجيه المعنوي بجهاز المفتش العام النقيب مختار الرحيمي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى