أخبار الأنشطة و الفعاليات

الإدارة العامة للإمداد والتموين تنظم فعالية في الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت الإدارة العامة للإمداد والتموين اليوم  فعالية  ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مدير عام الإمداد والتموين العميد أسامة مفضل، أوضح الناشط الثقافي الأستاذ يحيى قاسم أبو عواضة، أن الذكرى السنوية للشهيد محطة هامة لاستلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء على مدى ثمان سنوات من الصمود والمواجهة لتحالف العدوان.

وأكد  أهمية السير على درب الشهداء في النضال ومواجهة المعتدين وفاء لتضحيات الشهداء والجرحى، موضحاً بأن كل ما ننعم به اليوم من أمن واستقرار وعزة وكرامة هوا بفضل تضحيات شهدائنا العظام.

وثمن أبو عواضه تضحيات الشهداء في سبيل الحرية والكرامة والخروج من الوصاية والهيمنة الخارجية والدفاع عن الوطن.

وأشار أبو عواضه إلى أن كل شهيد من  شهدائنا انطلق بدافع إيماني وله قضية، بعكس ما تحرك عليه قتلى مرتزقة العدوان بدافع الطمع المادي يقاتل ويُقتل وهو يسعى من اجل المال والرتبة والمنصب.

وتطرق الأستاذ أبو عواضه إلى قصص وبطولات ومواقف من حياة الشهداء العظماء، والانتصارات الوهاجة وما سطروه من ملاحم لقنت العدو دروساً قاسية و أذاقته مرارة الهزيمة، في سجل التاريخ و أنصع صفحاته.

تخلل الفعالية، التي حضرها نائب المدير العام ومساعدوه، ومدراء الإدارات ورؤساء الأقسام وجمع من الضباط والأفراد، عدد من الكلمات والفلاشات المرئية للسيد القائد، عبرت في مجملها عن عظمة الشهادة والشهداء وسيرتهم العطرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى