أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. فعاليات ثقافية وميدانية للأمن المركزي وفرع حراسة المنشآت وشرطة مديريتي كعيدنة وعبس بالذكرى السنوية للشهيد 

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444هـ

أقامت قوات الأمن المركزي وفرع حراسة المنشآت وشرطة مديرية عبس بمحافظة حجة، اليوم، فعاليات ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.. فيما نفذت قيادة شرطة كعيدنة زيارة ميدانية لروضة شهداء المديرية.

حيث نظمت قوات الأمن المركزي وفرع حراسة المنشآت وحماية الشخصيات، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.
وفي الفعالية التي حضرها قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة، وضباط وأفراد الأمن المركزي وحراسة المنشآت، أشار مدير إدارة حراسة المنشآت بالمحافظة العقيد أحمد الغليبي، إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية لتعزيز ثقافة التضحية، والجهاد للدفاع عن الوطن ضد الغزاة المحتلين.

وأوضح العقيد الغليبي أن ثقافة الجهاد والاستشهاد تمثل حصانة ضد مؤامرات الأعداء، ولها أثرها ونتائجها الإيجابية في تحصين الأمة من المخاطر المؤامرات التي نواجهها اليوم نتيجة العدوان الجائر بقيادة أمريكا وإسرائيل.

من جانبه، اعتبر رئيس عمليات الأمن المركزي بالمحافظة المقدم أحمد سهيل، الذكرى السنوية للشهيد، محطة للتذكير بالتضحيات التي قدمها الشهداء.. مؤكدا أن الأمة التي تعشق الشهادة لا يبقى في يد أعدائها شيء يخيفها.

وفي سياق متصل، نظم الجانب الأمني ونزلاء الإصلاحية بمديرية عبس، فعالية ثقافية وخطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وفي الفعالية، ألقيت عدد من الكلمات أشارت في مجملها إلى أن الذكرى السنوية للشهيد تأتي للتعبير عن مكانة الشهداء وتخليدا لمأثرهم، ووفاءً وعرفانا لتضحياتهم وللمواقف البطولية التي سطروها دفاعا عن الأرض والعرض.

وأكدت الكلمات أهمية استلهام الدروس والعبر من تضحيات الشهداء وبطولاتهم في ميادين الصمود وساحات البطولة والشرف.. مشددة على أهمية الوفاء لتضحيات الشهداء بالاهتمام بأسرهم وذويهم.

من جهة أخرى، زار مدير شرطة مديرية كعيدنة المقدم بشير المغربي، ومنتسبي الإدارة، روضة الشهداء بالمديرية ضمن أنشطة أحياء مناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة، ثمن الزائرون تضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة فداء للوطن، وفي سبيل الله الدفاع عن أمن واستقرار الوطن.

وأكد منتسبو شرطة كعيدنة أن تضحيات الشهداء في مواجهة العدوان ومرتزقته في الداخل والخارج، أثمرت أمنا ونصراً وكرامة، وبات العالم يعرف أن الشعب اليمني أصبح أقوى أكثر من أي وقت مضى.. مجددين العهد بالمضي على درب الشهداء حتى تحقيق الاستقلال والنصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى