أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات بمصلحة خفر السواحل تزور اسر شهداء المصلحة في الساحل الغربي وأمانة العاصمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير عام التدريب والتوجيه بمصلحة خفر السواحل العميد حسين فضه، ومعه العقيد مجيب الجبري مدير التوجيه المعنوي بالقطاع، والرائد علي محمد النظام نائب مدير التوجيه المعنوي، عددا من أسر شهداء الساحل الغربي بقطاع البحر الأحمر في الحديدة.

وخلال الزيارة بحضور مدير أمن الموانئ أبو حسن شرف الدين، والعقيد أحمد الصم، نقل العميد حسين فضه، تحيات السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي، وقيادة مصلحة خفر السواحل، لأسر الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله، والدفاع عن الكرامة والعزة.

وأوضح العميد فضه، أثناء تقديمه للهدايا الرمزية لأسر الشهداء أنها قليلة بحقهم ،مشيرا إلى أن هذه الزيارات، تأتي في إطار إحياء معاني وقيم الشهادة والعزة والصمود في مواجهة العدوان، متعمدا ومعه الزائرون بالمضي على درب ونهج الشهداء حتى تحقيق النصر أو الشهادة.

من جانبهم، بعث أسر الشهداء تحاياهم للسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي ولقيادة وزارة الداخلية وقيادة مصلحة خفر السواحل.. متعهدين بالمضي على خطى الشهداء، وعدم التراجع عن ذلك.

يذكر أن الإدارة العامة للتدريب والتوجيه بمصلحة خفر السواحل زارت يوم امس عدد من اسر شهداء المصلحة بأمانة العاصمة ، تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى