أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادات قطاع الأمن والشرطة والأمن الجنائي تزور ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ومعارض الشهداء في السبعين

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444 هـ‍

زارت قيادات قطاع الأمن والشرطة والأمن الجنائي بوزارة الداخلية ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه ومعارض الشهداء بميدان السبعين، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة أشار الزائرون إلى أهمية الزيارة للتذكير بتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن.. مشيدة بمناقب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومسيرته النضالية.

وأكد الزائرون ، أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة الأعداء وحماية الوطن والدفاع عن الكرامة والحرية.

وحث الزائرون على تضافر الجهود في رعاية أُسر الشهداء باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.. مبينة أهمية مواصلة الصمود ورفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم حتى تحقيق النصر.

كما زاروا معارض صور شهداء وزارة الداخلية، والمنطقة العسكرية الخامسة، ومعرض الصور الخاص بالشهيد الرئيس صالح الصماد، ومعارض الشهداء بميدان السبعين.

وأكدوا المضي على نهج الشهداء والاقتداء بتضحياتهم وعطائهم والاستمرار في الصمود ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

تقدم الزوار العميد حامد القرم والعميد عبده الذيب والعقيد ماجد الحملي و العقيد خالد الجدري من مكتب الوكيل لقطاع الأمن، والعقيد محي الدين قباص والعقيد عبدالله قباص وعدد من الضباط والأفراد وموظفي مكتب الوكيل للأمن ومكتب الوكيل المساعد للأمن الجنائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى