أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة  تزور معارض ورياض الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444هـ

زارت قيادة قوات الأمن المركزي بالعاصمة صنعاء اليوم ضريح الرئيس الشهيد صالح الصماد ورفاقه وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة، مشيدين بمناقب الرئيس الشهيد ومسيرته النضالية.

عقب ذلك زارت قيادة ومنتسبي قوات الأمن المركزي معرض شهداء رجال الأمن الذين ضحوا بأرواحهم من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفاع عن الوطن ومواجهة العدوان.

وفي الزيارة أكد العقيد عبد الفتاح صبر رئيس عمليات قوات الأمن المركزي بأمانة العاصمة ً حرص قيادة قوات الأمن المركزي الاهتمام بأسر الشهداء وإيلائها العناية الكاملة ،مشيرا إلى أهمية إحياء ذكرى سنوية الشهيد عرفاناً بتضحيات الشهداء في ميادين العزة والشرف، التي تمثل محطة مهمة للدروس والعبر وأدراك الوعي والبصيرة وثقافة العطاء والصمود والثبات في مواجهة العدوان وأدواته.

من جهته نوه العقيد علي عزالدين مدير التوجيه المعنوي إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية تخليدا ووفاء للشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن. معتبرا ذكرى الشهيد محطة للاهتمام بأبناء الشهداء وأسرهم عرفانا بتضحياتهم التي بذلوها في سبيل الله والحرية والعزة والكرامة للشعب اليمني.

وفي ذات السياق توجهت قيادة ومنتسبو الأمن المركزي بأمانة العاصمة لزيارة روضة الشهيد الصماد وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء مؤكدين مواصلة السير على درب الشهداء وتضحياتهم العظيمة في سبيل الله سبحانه وتعالى والدفاع عن الوطن وعزته وكرامته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى