أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة صنعاء وفرع جهاز الأمن والمخابرات تنظمان فعالية بالذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت شرطة محافظة صنعاء وفرع جهاز المخابرات بالمحافظة، اليوم، فعالية مركزية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الفعالية التي حضرها مدير فرع الأمن والمخابرات بالمحافظة العميد منتظر الرشيدي، والعقيد الركن محمد حسين الجبري نائب مدير عام شرطة المحافظة، أوضح مدير عام شرطة المحافظة، العميد يحيى عبدالله المؤيدي، أن إحياء الذكرى السنوية للشهيد يأتي تأكيدا للصمود وترسيخ ثقافة الجهاد في مواجهة قوى الظلم والاستكبار وتجديدا للعهد بالمضي على درب الشهداء الأبرار.

وتطرق إلى دور الشهداء في معركة الكرامة ونيل السيادة والاستقلال، واستنهاض الروح الإيمانية والقيم الوطنية في رفض الظلم والوصاية، ومناهضة مشاريع تمزيق واحتلال اليمن.

وعبر العميد المؤيدي عن الاعتزاز بما قدمه كافة الشهداء الأبرار في مختلف المحافظات من أنموذج في السباق نحو جبهات الفداء والتضحية وإيثار الآخرة على الحياة، وتقديم أرواحهم رخيصة في سبيل الله ورفعة اليمن، والذود عن أمنه واستقراره.
من جانبه، تطرق الناشط الثقافي عبدالكريم عاطف، إلى ثمار تضحيات الشهداء والطريق الذي سلكه هؤلاء العظماء متوجين ثمرة تضحياتهم، انتصارات ومكاسب في ميادين العزة والشرف.

ونوه بعطاءات الشهداء وفضل الشهادة والشهداء ومنزلتهم الرفيعة عند الله، ومكانتهم في المجتمع قدوة في العطاء والتضحية والفداء.. مؤكدا أن إحياء ذكرى سنوية الشهيد تعكس الوفاء للشهداء والحث على الاقتداء بنهجهم وتضحياتهم.

تخلل الفعالية فقرات إنشاديه وشعرية وثقافية، عبرت جميعها عن عظمة الشهداء وتضحياتهم في سبيل لله، والذود عن الوطن والدفاع عن سيادته واستقلاله.

حضر الفعالية مساعدو مدير الشرطة العميد حسين العياني، والعقيد الركن عبدالله العمري، والعقيد علي البحري، والعقيد الركن ياسر حميد النقيب، ومدير مكتب مدير عام شرطة المحافظة العقيد محمد المحطوري، والعقيد محمد حيدرة مدير الأمن الوقائي، والعقيد عبدالله حسن الشب مدير القوى البشرية في المحافظة، والعقيد نعمان المطري قائد قوات النجدة بالمحافظة، والمقدم جلال هادي مدير القيادة والسيطرة بالمحافظة، وعدد من القيادات الأمنية ومدراء الإدارات المركزية بشرطة المحافظة.

وعقب الفعالية، زارت قيادة شرطة محافظة صنعاء وفرع الأمن والمخابرات، معرض صور الشهداء بمديرية صنعاء الجديدة، الذي تضمن صور ومجسمات ومحتويات تعكس حجم تضحيات الشهداء.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى