أنشطة وفعاليات

قوات الامن المركزي تشيع الشهيد المجاهد الرائد عبدالله عبدالله يحيى طنطن

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
6 أغسطس 2021م

شيعت قيادة قوات الأمن المركزي الشهيد الرائد المجاهد عبدالله عبدالله يحيى طنطن والذي ارتقى شهيدا في سبيل الله سبحانه وتعالى وهو يؤدي واجبه الديني والوطني في الدفاع عن الارض والعرض والدفاع عن المستضعفين في ميادين العزة والشرف والبطولة.

وخلال التشييع الذي حضره نائب قائد قوات الأمن المركزي العميد عبد القدوس الديلمي والعميد محمد القحوم رئيس عمليات قوات الأمن المركزي والعميد الركن عبد الواسع المنجشي مدير شؤون الضباط وعدد كبير من قيادات وزارتي الدفاع و الداخلية وعددا من ضباط وافراد قوات الامن المركزي والشخصيات الاجتماعية واهالي واقارب الشهيد.. أشادوا بمواقف الشهيد وزملائه من أبطال قوات الامن المركزي وابطال الجيش واللجان الشعبية وهم يتصدون بكل بسالةواعتزاز لتحالف العدوان ومرتزقته وعناصرهم الإرهابية في مختلف الجبهات.

زملاء الشهيد من قوات الامن المركزي عبروا عن الفخر والاعتزاز بالتضحيات التي يقدمونها مع زملائهم من أبطال الجيش واللجان الشعبية في مواجهة قوى العدوان ودحرهم وتكبيدهم خسائر كبيرة.

من جهتهم أكد اهالي وذوي الشهيد بأنهم على درب الشهداء سائرون وماضون في الدفاع عن هذا الوطن وان الشعب اليمني لن ينكسر مهما تمادى العدوان في جرمه وظلمه وعدوانه .

هذا وبارك المشيعون الانتصارات التي يحققها المرابطون في مختلف الجبهات ضد تحالف العدوان ومرتزقته.

جرت مراسيم التشييع للشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه في جامع الشعب بأمانة العاصمة ليتم مواراة جثمانه الطاهر الثرى في مسقط رأسه بأمانة العاصمة صنعاء  .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى