أخبار الأنشطة و الفعاليات

شرطة محافظة عمران تُحيي الذكرى السنوية للشهيد بفعالية خطابية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
19 جمادى الأولى 1444هـ

نظمت شرطة محافظة عمران، اليوم، فعالية خطابية وشعرية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها مدير فرع جهاز المفتش العام بشرطة المحافظة العميد علي محسن الحمزي، والعقيد نايف الواري رئيس شعبة الاستخبارات العسكرية بالمحافظة، شدد مدير عام شرطة المحافظة العميد عبدالله حسين الخضير، على أهمية ترسيخ ثقافة الجهاد في أوساط المجتمع، وإحياء ذكرى الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله وحرية واستقلال اليمن.

وأشار العميد الخضير، إلى مكانة وعظمة الشهداء وتضحياتهم.. مؤكدا على ضرورة استغلال هذه الذكرى لتعزيز روح البذل والعطاء في مواجهة العدوان.

من جانبه، أعتبر مدير التوجيه المعنوي بشرطة المحافظة المقدم طه الهادي، أن إقامة فعالية الشهداء، محطة للتذكير بالمواقف الخالدة التي سطروها.. وحث على ضرورة التأسي بالشهداء والسير على دربهم، وبما قدموه من أروع الأمثلة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء، والتحلّي بالقيم والمبادئ التي جسدوها.

بدوره، أشار نائب رئيس لجنة المظالم بالمحافظة أبو طه الغماري، إلى أنّ دماء الشهداء أثمرت نصراً وغيرت واقع الأمة.. مُعتبراً أن الشهادة هي أعظم الكرامات وأفضل المِنح الإلهية.

فيما تطرق مسؤول التثقيف والبناء في التوجيه المعنوي المقدم عبد الله المنتصر إلى مفهوم ثقافة الجهاد والاستشهاد ونتائجها وأثرها الكبير في إعلاء كلمة الحق وراية التوحيد، وتحرير الأوطان من الغزاة والمحتلين.

تخللت الفعالية عدد من الكلمات وقصيدة شعرية ألقاها الشاعر محمد الحارثي، عبرت جميعها عن عظمة الجهاد والاستشهاد في سبيل الله، ودفاعاً عن عزة وكرامة الشعب اليمني.

حضر الفعالية نواب مدير شرطة المحافظة العقيد لطف عناش، والعقيد أحمد الدوحمي، والعقيد أمين أبو قشة، ومساعدو مدير شرطة المحافظة العقيد حسين النمري، والعقيد حسين مصلح، والعقيد علي العزاني، ومدير عام البحث الجنائي بالمحافظة العقيد عوض الطبيب، والعقيد مرتضى الحمزي مدير عام فرع الأحوال المدنية، والعقيد عبدالله الحوري مدير شرطة مرور المحافظة، والرائد أبو يوسف شمس الدين الحرجي مدير إدارة الإعلام الأمني، والعقيد عارف البدري مدير إدارة الإمداد والتموين، وزيد علي منيع رئيس قسم المعلومات، وعدد من ضباط وصف وجنود الوحدات الأمنية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى