أخبار الأنشطة و الفعاليات

حجة.. فعالية ثقافية وميدانية لشرطة ثلاث مديريات بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1444هـ

أقامت إدارات الشرطة بمديريات كحلان الشرف، وكحلان عفار، والجميمة بمحافظة حجة، اليوم، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد، ونفذت زيارات ميدانية لروضات الشهداء ومعرض الصور.

حيث نظمت شرطة مديرية كحلان الشرف، فعالية ثقافية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد بحضور مدير المديرية صلاح مجمل، والقاضي عبدالله المعبوش رئيس المحكمة الابتدائية، وضباط وأفراد المديرية وعددا من الشخصيات الاجتماعية، وأهالي الشهداء.

وفي الفعالية، أشاد مدير منطقة الشريفين الأمنية العقيد عبدالكريم النعمي، بتضحيات ومواقف الشهداء الذين سطروا ملاحم بطولية في مواجهة العدوان ومرتزقته.. مؤكدا على أهمية تعزيز الصمود، ورعاية أسر الشهداء والوفاء لتضحياتهم.

وعقب الفعالية، زار منتسبو شرطة مديرية كحلان الشرف، روضة الشهداء بالمديرية، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة.

من جانبهم، زار ضباط وأفراد إدارة شرطة مديرية كحلان عفار، روضة شهداء المديرية، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم في مواجهة العدوان.

وخلال الزيارة، أشار الزائرون إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد وتفقد أسر الشهداء عرفاناً بتضحيات الشهداء في الدفاع عن الوطن وأمنه واستقراره ،وعبروا عن اعتزازهم بمواقف وتضحيات الشهداء والجرحى في الدفاع عن الوطن.. مجددين العهد بالسير على نهج الشهداء حتى تحقيق النصر.

وفي ذات السياق، زار مدير شرطة مديرية الجميمة الرائد علي ملهي، وعدد من منتسبي الإدارة، روضة الشهداء بالمديرية في إطار إحياء الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة، قرأ الرائد ملهي ومرافقوه، الفاتحة على أرواح الشهداء الذين بذلوها رخيصة فداء لدينهم ووطنهم، وفي مواجهة الطغاة والمستكبرين.

واعتبر الزائرون أن الشهداء، مصدر فخر وإلهام لكل الأجيال المتعاقبة من أبناء الشعب.. مجددين العهد بالسير على خطى الشهداء حتى تحرير الأرض من دنس الطغاة والمستكبرين، ويسود الأمن والاستقرار عموم أرجاء الوطن.

كما زار مدير ومنتسبي شرطة مديرية الجميمة، معرض صور شهداء المديرية.. وأشاروا إلى أن الشهداء رسموا بدمائهم لوحة مشرقة لمستقبل اليمن الجديد القوي الرافض لكافة أشكال العمالة والارتزاق والارتهان للخارج.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى