أخبار الأنشطة و الفعاليات

فعاليات وزيارات للمعارض والروضات لعدد من الإدارات التابعة للداخلية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1444هـ

نفذت الإدارة العامة للإمداد والتموين زيارة ميدانية لأسر الشهداء من منتسبيها، مقدمين لهم مبالغ مالية رمزية وهدايا، بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة أشار المساعد للموارد البشرية والمالية العقيد محمد علي الحاج، والعميد عبدالقدوس المتوكل، والعقيد إبراهيم الكبسي، والمقدم عيضة عسكر، والنقيب يحيى النهاري، إلى أن هذه الزيارة تأتي عرفانا بما قدموه الشهداء من أجل كرامة الوطن وعزته.

وأكد الزائرون أن كل ما يقدم لأسر الشهداء لن يفيهم حقهم نظير ما قدمه أبنائهم الذين ضحوا بأرواحهم فداء لعزة وكرامة الوطن ،ونقلوا لأسر الشهداء تحيات قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الوزير اللواء عبدالكريم الحوثي.

وفي ذات السياق نظمت الإدارة العامة للمشاريع والأراضي والإسكان بوزارة الداخلية اليوم الاثنين فعالية خطابية بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وفي الفعالية التي حضرها نائب المدير العام العقيد المهندس عبد الحكيم حجر، ومساعد المدير العام المقدم المهندس أسامة الميسري، ألقيت العديد من الكلمات عبرت جميعها عن عظمة الشهداء وتضحياتهم التي أثمرت نصر وعزة للوطن.

وأكدت الكلمات أن الاحتفال بالذكرى السنوية للشهيد يأتي لتعزيز الوفاء والسير على درب الشهداء الذين قدموا التضحيات في سبيل الدفاع عن الوطن وأمنه واستقلاله .

إلى ذلك دشن مسؤول الطب الوقائي بوزارة الداخلية المقدم اكرم المداني ومعه مدير السجن الاحتياطي في محافظة تعز المقدم محمد عبدالله أبو حورية الحملة الطبية التي تهدف لفحص جميع نزلاء السجن الاحتياطي وفتح ملفات طبية لكل نزيل وكذلك تدريب الكوادر الصحية على عمل الفحوصات الطبية المخبرية من اجل حماية نزلاء السجون من الأمراض الوبائية والمعدية.

وخلال التدشين أشار مدير إدارة الطب الوقائي المقدم اكرم المداني أن الحملة تأتي تنفيذا لتوجيهات السيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي وتزامنا مع مناسبة الذكرى السنوية لأسبوع الشهيد.

وأكد المقدم المداني أن الفريق الطبي سيقوم بفحص جميع نزلاء السجن الاحتياطي في المحافظة بالكامل وتقديم لهم جميع الخدمات الطبية التي تساهم في عمل ملفات طبية متكاملة والحد من انتشار الأمراض الوبائية.

ولفت المداني إلى أن الدعم المقدم للمركز الصحي لا يقتصر على تقديم الأدوية والمستلزمات الطبية، بل يشمل تأهيل وتدريب الكادر الصحي التابع للسجن الاحتياطي على الفحوصات الطبية المخبرية.

بدوره أشاد مدير السجن الاحتياطي المقدم محمد عبدالله ابوحورية، بهذه الحملة الطبية لوقاية نزلاء السجن من الأمراض الوبائية، كما عبر عن شكره للحملة الطبية والتي أتت وبلادنا تعيش ظروف صعبة بسبب العدوان السعودي الأمريكي والحصار الجائر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى