أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة مصلحة الدفاع المدني تزور ضريح الشهيد الصماد وروضة الشهداء ومعرض الشهيد القائد

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1444هـ

زارت قيادة مصلحة الدفاع المدني بوزارة الداخلية، ضريح الشهيد الرئيس صالح الصماد، ورفاقه بميدان السبعين، وروضات الشهداء بالجراف، ومعرض الشهيد القائد بمناسبة الذكرى السنوية للشهيد.

وخلال الزيارة، وضع مستشار رئيس مصلحة الدفاع المدني اللواء عبدالكريم معياد، ومعه اللواء يحيى المرتضى الوكيل المساعد، ومدراء عموم المصلحة وعدد من قيادات ومنتسبي المصلحة، إكليلاً من الزهور على ضريح الشهيد الرئيس الصماد ورفاقه، وقرأوا الفاتحة على أرواحهم.

وأشار اللواء عبدالكريم معياد إلى أهمية الزيارة للتذكير بتضحيات الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم ودمائهم دفاعا عن الوطن.. مشيدا بمناقب الرئيس الشهيد صالح الصماد ومسيرته النضالية ،مؤكدا أن الشهداء هم عظماء الأمة وقدوتها في التضحية والفداء والاستبسال في مواجهة الأعداء، وحماية الوطن والدفاع عن الكرامة والحرية.

وحث اللواء معياد، على تضافر الجهود في رعاية أُسر الشهداء باعتبار ذلك مسؤولية الجميع.

من جانبه، أشار اللواء يحيى المرتضى إلى أهمية إحياء الذكرى السنوية للشهيد، وفاءً وعرفاناً لتضحيات الشهداء الذين بذلوا أرواحهم رخيصة في سبيل الانتصار للحق ولقضية اليمن العادلة.. مؤكدا ضرورة استلهام معاني البطولة والتضحية والاستبسال وترسيخ عظمة الشهادة والجهاد من هذه المناسبة.

كما زار اللواء معياد واللواء المرتضى ومرافقوهم، أجنحة ومعارض صور شهداء وزارة الداخلية، بميدان السبعين بالإضافة إلى زيارة روضة الشهداء بالجراف ومعرض الشهداء القادة .

وأشاد الزائرون بعظمة الذكرى والتضحيات الكبيرة التي بذلها الشهداء من أجل الدفاع عن الدين وعزة وكرامة الشعب اليمني، وتحرير الوطن من الغزاة والمحتلين، مجددين عهدهم للشهداء بالمضي على خطاهم ومواصلة الصمود، وبذل الغالي والنفيس في سبيل الله والدفاع عن سيادة الوطن وكرامة أبناءه، ومواجهة قوى العدوان والمرتزقة حتى تحقيق النصر ودحر الغزاة والمحتلين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى