أخبار الأنشطة و الفعاليات

قيادة شرطة مرور عمران وشرطة جبن بالضالع يزورن معرض وروضات الشهداء

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
18 جمادى الأولى 1444هـ

زار مدير إدارة شرطة مرور محافظة عمران العقيد عبد الله الحوري، ومعه عدد من الضباط والصف، المعرض المركزي لصور شهداء المحافظة، بالتزامن من الذكرى السنوية للشهيد 1444هـ.

وخلال الزيارة، أشاد العقيد الحوري ومرافقوه بالمواقف الخالدة التي سطرها الشهداء الأبرار في مختلف الجبهات بكل بسالة وتفان، وبمستوى التنظيم والترتيب للمعرض الذي يبرز تضحيات الشهداء في سبيل الله، والدفاع عن الوطن.

وأعتبر الزائرون الذكرى السنوية للشهيد، محطة مهمة للوقوف أمام عظمة الشهادة والتذكير بسيرة الشهداء الأبرار والسير على دروبهم.

كما زار مدير إدارة شرطة مرور عمران العقيد عبدالله الحوري، ومرافقوه، روضة شهداء المحافظة، وقرأوا الفاتحة على أرواح الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة فداءً للوطن وسيادته واستقلاله.

إلى ذلك زار مدير شرطة مديرية جبن بمحافظة الضالع العقيد رزق عامر ومعه نائبه الرائد مبارك الذاهبي وضباط وصف وافرد شرطة مديرية جبن اليوم معرض وروضة الشهداء بالمديرية تزامنا مع الذكرى السنوية للشهيد١٤٤٤هجريه

وفي الزيارة أشار العقيد عامر إلى مكانة الشهداء عند الله كونهم الصفوة والأعلى منزلة، لما بذلوه من صمود وتقديم أرواحهم في سبيل الله والدفاع الوطن، لافتا إلى أهمية الاقتداء بالشهداء والوفاء لتضحياتهم.

عقب ذلك زار الحاضرون روضة الشهداء وقرأوا الفاتحة على أرواحهم الطاهرة واكد الزائرون المضي على درب الشهداء ونهجهم حتى تحقيق النصر وطرد المحتل من أرض الوطن.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى