أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب مدير عام شرطة صعدة يرأس اجتماعا لمناقشة حملة ضبط السيارات غير المرقمة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ربيع الثاني 1444هـ

ترأس نائب مدير عام شرطة محافظة صعدة العقيد طارق الكربي، اليوم، اجتماعا لمناقشة التنسيق والنزول الميداني لضبط السيارات غير المرسمة وغير المرقمة بناء على توجيهات وكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة للحفاظ على استقرار الأمن والسكينة، والحد من الاختلالات الأمنية.

وضم الاجتماع مساعد مدير شرطة المحافظة لشؤون الأمن العقيد غالب الجرادي، ومدير مرور المحافظة العقيد أسامة اسماعيل المداني، ومدير الجمارك بالمحافظة حسين صالح عبدالعزيز، ومدير هيئة النقل نبيل علي جميل، وقائد فرع قوات الأمن المركزي العقيد نجيب الجشمي.

وخلال الاجتماع وجه العقيد طارق الكربي، الجهات المختصة بالتنسيق مع إذاعة صعدة لتوعية المواطنين بأهمية الترقيم كونه خدمة للجميع في الحفاظ على ممتلكاتهم، وتماسك الجبهة الداخلية.

وأشار نائب مدير أمن صعدة إلى أهمية التعاون المشترك بين جميع المكونات بما فيهم فرع قوات الأمن المركزي مع إدارة المرور ومكتب الجمارك وهيئة النقل للنزول الميداني، وضبط أصحاب الباصات وسيارات الأجرة ونقل الركاب كمرحلة أولى للضبط.

وشدد العقيد الكربي على ضرورة اشعار مالكي المركبات للتفاعل مع الحملة التي ستبدأ مطلع الأسبوع المقبل والتوجه طوعاً إلى مكتب الجمارك وإدارة المرور للترسيم والترقيم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى