أخبار الأنشطة و الفعاليات

مدير عام القوى البشرية يتفقد مستوى الأداء الأمني في مديريات صعدة ويزور ضريح الشهيد القائد رضوان الله عليه

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
3 جمادى الأولى 1445هـ

تفقد مدير عام القوى البشرية بوزارة الداخلية العميد عدنان قفلة، المرابطين من رجال الأمن في مديريات صعدة، مجز، ساقين، حيدان والظاهر، وتلمس احتياجاتهم واطمئن على أوضاعهم ومستوى الانضباط والجاهزية.

كما تفقد العميد قفلة ومعه عدد من الضباط من الإدارة العامة للقوى البشرية، النقاط الأمنية ومراكز الشرطة وإدارات الأمن في المديريات، وحث المرابطين على رفع مستوى اليقظة والجهوزية لإفشال أي تحركات ومخططات للعدو.

وأكد حرص قيادة الوزارة ممثلة بمعالي وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أميرالدين الحوثي، ونائبه اللواء عبدالمجيد المرتضى ووكيل القطاع للموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي، على توفير الاحتياجات وفقا للإمكانيات المتاحة وتذليل كافة الصعاب أمام رجال الأمن، إلى جانب اهتمامهم الكبير بمجالات التدريب والتأهيل في مختلف الجوانب والاهتمام بهدي الله وتعزيز الثقافة القرآنية لدى منتسبي وزارة الداخلية وإدارات الأمن في جميع المحافظات.

إلى ذلك، زار العميد عدنان قفلة، ضريح الشهيد القائد السيد حسين بدرالدين الحوثي رضوان الله عليه، في منطقة مران بمحافظة صعدة، وذلك تزامنا مع تدشين فعاليات الذكرى السنوية للشهيد.
وقرأ الزائرون الفاتحة على روح الشهيد القائد وكافة الشهداء، مؤكدين السير على دربهم حتى تحقيق النصر.

وأكد العميد قفلة أن التضحيات التي قدمها الشهيد القائد ورفاقه أثمرت عزة ونصراً وتمكيناً .. مشيرا إلى أن الشهيد القائد تحرك بوعي وبصيرة وبشجاعة في زمن الذل فصدع بالحق في وجه الظالمين.

لافتا إلى المنطلقات التي بدأ بها الشهيد القائد في مشروعه القرآني المناهض لقوى الهيمنة والاستكبار العالمي في زمن ساد فيه الصمت، وإطلاقه لشعار الصرخة ودعوته للمقاطعة وربط الأمة بكتاب الله، لاستنهاض الأمة وإخراجها من سباتها وصمتها.

رافقه خلال الزيارة مدراء أمن المديريات وعدد من الضباط والأفراد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى