أخبار الأنشطة و الفعاليات

مصلحة الهجرة والجوازات تدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ربيع الثاني 1444هـ

دشن رئيس مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية اللواء اسماعيل عبدالملك المؤيد، اليوم، العمل بمدونة السلوك الوظيفي في رئاسة المصلحة وفروعها.

وخلال التدشين، أكد اللواء سماعيل عبد الملك المؤيد أن العمل بمدونة السلوك الوظيفي يأتي في ظل الموجهات العامة الصادرة من قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله والوكيل لقطاع الأمن والشرطة المنبثقة من الرؤية الوطنية لبناء الدولة.

وأوضح اللواء المؤيد أن المدونة ستكون نواة أساسية لبناء مؤسسات الدولة، ووسيلة رئيسية لتحسين أداء الوظيفة العامة، في تقديم الخدمة العامة للمواطن.. مشيراً إلى أن المدونة ترتكز على مرجعيات أساسية هي “القرآن الكريم والمنهج النبوي وموجهات قائد الثورة والدستور والقوانين واللوائح النافذة”.

واشار رئيس مصلحة الهجرة والجوازات أن المدونة حرصت على بناء علاقة سليمه بين الموظف والمسؤول تقوم على الاحترام كونها ستصحح الاختلالات الإدارية والفنية في كافة مؤسسات الدولة..

ولفت اللواء المؤيد ان المدونة احتوت على مجموعة من القيم والمبادئ والقواعد الأخلاقية والمهنية المنبثقة من هويتنا الإيمانية وان على الجميع التعاطي مع كل ما ورد فيها لتحقيق المزيد من الانضباط والالتزام بأداء المسؤولية.

وخلال التدشين تم توزيع نسخ المدونة مع استمارة التوقيع على جميع الحاضرين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى