أخبار الأنشطة و الفعاليات

اللواء الصيفي يدشن العمل بمدونة السلوك الوظيفي في مستشفى الشرطة النموذجي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
29 ربيع الثاني 1444هـ

دشن وكيل وزارة الداخلية لقطاع الموارد البشرية والمالية اللواء علي سالم الصيفي اليوم العمل بمدونة السلوك الوظيفي في مستشفى الشرطة النموذجي

وفي التدشين بحضور وكيل وزارة الداخلية المساعد، العميد علي شرف المنصور، ومدير عام الشؤون المالية العميد يوسف الشامي، ومدير عام المشاريع بالوزارة العميد محمد عبدالله شباب، اكد اللواء الصيفي أن تدشين مدونة السلوك الوظيفي يأتي تنفيذا لموجهات قائد الثورة، وقيادة المجلس السياسي الاعلى وقيادة وزارة  الداخلية.

وحث اللواء الصيفي قيادة وموظفي المستشفى على قراءة المدونة والتفاعل الجاد مع ما تضمنته بما يسهم في إرساء معايير ومبادئ وقواعد سلوك إيمانية وأخلاقية ومهنية، في أداء المهام بما يحقق تقديم الخدمة للمرضى بالشكل المثالي. 

لافتا الى أن  مدونة السلوك الوظيفي تأتي لتصحيح مفهوم الوظيفة العامة باعتبارها مسؤولية لخدمة المواطنين في المقام الأول، ما يجب على الجميع النظر إليها نظرة أخلاقية ودينية وإنسانية لخدمة الناس والمجتمع، مؤكداً ان مدونه السلوك الوظيفي مستمدة من القرآن الكريم والهدي النبوي وعهد الإمام علي لمالك الأشتر.

وفي ختام فعالية تدشين المدونة، تم تكريم مدير المستشفى السلف الدكتور محمد عزالدين عدلان بدرع مقدم من معالي وزير الداخلية، بالإضافة إلى تكريم عدد من رؤساء الاقسام في المستشفى.
واشاد اللواء الصيفي بالأدوار والجهود التي قام بها الدكتور محمد عزالدين عدلان خلال توليه ادارة المستشفى، وحنكته الإدارية  في مرحلة استثنائية شهدت أصعب الظروف جراء استمرار العدوان.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى