أنشطة وفعاليات

مدير التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية يتفقد مستوى العمل بمواقع البناء والتأهيل بمحافظة صعدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ربيع الثاني 1444هـ

قام مدير عام إدارة التدريب والتوجيه بوزارة الداخلية العميد عبدالرحمن حسن الحمران ومعه مدير التدريب والتوجيه بالمحافظة المقدم حسين سالم البحري ، ورئيس قسم التأهيل والبناء الرائد أحمد طالب الفاضلي ،بزيارة تفقدية إلى مديرية حيدان للاطلاع على مستوى العمل بمواقع البناء والتأهيل .

وخلال زيارته التي كان في استقباله مدير أمن المديرية العقيد جار الله العوسجي ورئيس قسم التدريب والتوجيه بالمديرية محمد حيدر الكريدي ، أطلع الحمران على مستوى العمل في مواقع البناء والتأهيل الثقافي بالمديرية .

واستمع الحمران من مدير أمن المديرية، إلى شرح حول العراقيل التي تواجه المعنيين في العمل على تطوير التأهيل والبناء وسبل البحث في وضع حلول مناسبة لها بما يتطلب مع طبيعة المرحلة الراهنة خصوصاً واليمن يمر بحصار وعدوان.

وشدد العميد عبدالرحمن الحمران على ضرورة التوسع في الأنشطة الثقافية على مستوى كل فرد بما يتناسب مع طبيعة الصراع مع العدو كون العدو يعمل على استهداف كافة أبناء المجتمع بما فيهم رجال الأمن بشتى أنواع الحرب الناعمة التي تعمل على ضرب نفسيات الفرد.

واطلع الحمران على مستوى ما تم تجهيزه من أجل استمرار عملية البناء والتأهيل وما يتطلب التعاون فيه من قبل وزارة الداخلية من أجل استكمال العمل على الارتقاء بمستوى بناء الفرد بناءً إيمانيا وتخصصيا ما يعزز لدى الفرد الارتقاء بوعيه ومسئوليته الموكله إليه.

وأشار الحمران إلى أن وزارة الداخلية قامت بإعداد خطط مدروسة للارتقاء بمستوى الأداء العملي في كافة محافظات الجمهورية، مشيراً إلى أن البناء والتأهيل يعتبر أحد أولويات الوزارة في بناء الفرد.

ولفت الحمران إلى ضرورة التنسيق بين إدارة التدريب والتوجيه مع إمتداداته في مختلف مديريات المحافظة لما له من أهمية كبيرة في الاستمرارية نحو عملية تطوير العمل والإرتقاء .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى