أخبار الأنشطة و الفعاليات

نائب وزير الداخلية يوجه باتخاذ الإجراءات القانونية الكفيلة بتحسين الوضع المروري في العاصمة والمحافظات

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
24 ذو القعدة 1444هـ

وجه نائب وزير الداخلية اللواء عبد المجيد المرتضى باتخاذ كل الإجراءات القانونية الكفيلة بتحسين الوضع المروري في العاصمة والمحافظات، وحل الإشكاليات المتسببة في استمرار بعض المخالفات والاختناقات المرورية.

جاء ذلك خلال ترأسه اجتماعا لمناقشة الخطة المرورية للعام الهجري 1445، بحضور مفتش عام وزارة الداخلية اللواء عبدالله الهادي، ووكيل وزارة الداخلية لقطاع الأمن والشرطة اللواء أحمد علي جعفر، ووكيل الوزارة لقطاع الموارد اللواء علي سالم الصيفي.

حيث استمع نائب وزير الداخلية إلى شرح من مدير عام المرور العميد الدكتور بكيل البراشي، لأهداف الخطة المرورية وأبرز ما تضمنته من معالجات وإجراءات من شأنها ضبط الشارع وتعزيز السلامة المرورية.

وشدد اللواء المرتضى على ضرورة تحديث العمل المروري بشكل كامل، واعتماد طرق وآليات عمل حديثه، تتناسب مع متطلبات الوضع المروري في بلادنا.

من جانبه أكد اللواء أحمد على جعفر عزم قطاع الأمن والشرطة على تطبيق القوانين المرورية، وإزالة كل العوائق التي لا زالت تحول دون تطبيقها، مشيراً الى أهمية قيام الجهات الحكومية ذات العلاقة بدورها في معالجة الإشكاليات التي تتسبب في كثير من المشاكل والاختناقات المرورية.

حضر الاجتماع مدير عام الاتصالات وتقنية المعلومات بوزارة الداخلية العميد زكريا الصعدي، ومدير عام الشؤون المالية بالوزارة العميد يوسف الشامي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى