أنشطة وفعاليات

التوجيه المعنوي بالمحويت يقيم الأداء الثقافي بشرطة المديريات والنقاط الأمنية

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
20 ربيع الثاني 1444هـ

قام مدير إدارة التوجيه المعنوي المقدم شهاب عامر، ومعه مدير إدارة التدريب والتأهيل المقدم علي الرشيدي، بزيارة ميدانية لشرطة مديريّتيّ الطويلة، وشبام، والنقاط الأمنية في نطاق المديريتين، في إطار تقييم الأداء الثقافي في شرطة المديريات، والنقاط الأمنية في المحافظة.

وخلال الزيارة تم عقّد لقاء مع مدراء الأمن والبحث والأحوال المدنية، والمرور، في المديريتين، وجميع الضباط والافراد، والمرابطين في النقاط الأمنية، لمناقشة سير الأداء الثقافي والتوعوي لمنتسبي الشرطة.

وفي اللقاء أكد المقدم شهاب عامر، أهمية الاهتمام بالجانب الثقافي والتوعوي، لِما له من أهمية كبيرة في تحصين رجل الأمن من الثقافات المغلوطة، والتزوّد بالعلوم والمعارف التي تعمل على الارتقاء الايماني للفرد, ناقلاً لهم تحايا وتوجيهات مدير عام شرطة المحافظة العميد علي حسين دبيش.

وحث المقدم عامر، جميع الضباط والأفراد على الإلتزام بتطبيق برنامج رجال الله بشكل يومي، والحضور في اليوم الثقافي من كل أسبوع، كما حث مسؤولي التوجيه المعنوي، بتكثيف الجهود في تقديم هدى الله، والحرص على استهداف جميع القوة العاملة في الشرطة، والنقاط الأمنية.

مؤكداً ضرورة تطبيق كل ما يتلقوه من ثقافة وعلوم ومعارف، في الواقع العملي، للنهوض بالعمل الأمني في كافة الوحدات والإدارات والأقسام والنقاط، والتعامل بالأخلاق العالية مع المواطنين وتسهيل معاملاتهم وإنجاز قضاياهم.

مُشيراً إلى أن عملية التقييم الدوري تأتي كخطوة تنفيذية في إطار خطة الوزارة، وفقاً لِموجهات السيد القائد يحفظه الله، المؤكدة على ضرورة التقييم المستمر والمراجعة، للنهوض بأداء كل مؤسسات الدولة.

من جانبهم أشاد مديريّ شرطة الطويلة وشبام، المقدم ضيف الله نشوان، والمقدم علي معصار، بجهود التوجيه المعنوي، والتدريب والتأهيل بشرطة المحافظة خلال نزولهم العملي وتقييمهما للجانب الثقافي والتوعوي لمنتسبي الأمن، مُثمنيين دور قيادة الوزارة وشرطة المحافظة في متابعتهم ودعمهم الكبير والمستمر لتطوير جميع الوحدات والإدارات الأمنية، سعياً لإستقرار الوطن وحماية حقوق المواطنين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى