أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

قوات النجدة بصعدة تشيع الشهيد عمر علي محمد الحطروم

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الثاني 1444 هـ

شُيّع بصعدة، جثمان الشهيد المجاهد النقيب عمر علي محمد الحطروم، أحد منتسبي قوات النجدة في المحافظة، الذي استشهد وهو يؤدي واجبه الديني في معركة الدفاع عن الوطن.

وخلال التشييع، الذي حضره قائد قوات النجدة بصعدة العقيد عبدالله صالح ربشان، وأركان حرب قوات النجدة العقيد فهد الغيلي، وقائد كتائب النجدة الرائد خالد عبده راجح، ومدير فرع مكافحة المخدرات العقيد عبدالملك الخراشي، ومدير فرع مكافحة التهريب بالمحافظة ملازم علي أبوغثيم الخراشي، وضباط، وصف ضباط، والأفراد بقوات النجدة، وأهالي وأقارب الشهيد.. أشاد المشيعون بمناقب الشهيد عمر الحطروم وتضحياته ومواقفه الوطنية، مؤكدين أن تضحيات الشهداء الذين قدموا أرواحهم رخيصة في سبيل الله سبحانه وتعالى للدفاع عن الوطن والأرض والعرض في مواجهة قوى الاستكبار العالمي وعملائهم ومرتزقتهم لن تذهب هدرا وسيثأرون منهم مهما طال الزمن.

وعبر المشيعون، عن بالغ العزاء وعميق المواساة لأسرة الشهيد.. سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

جرت مراسم التشييع لجثمان الشهيد الذي توشح جثمانه بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليه بجامع الإمام الهادي في مدينة صعدة ليتم موارته الثرى بمسقط رأسه في روضة الشهداء بمنطقة آل عمار.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى