أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

مدير شرطة المحويت ورئيسيّ محكمة الاستئناف والنيابة يتفقدون الأداء الأمني والقضائي بمديرية ملحان

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
11 ربيع الثاني 1444 هـ

تفقد مدير عام شرطة محافظة المحويت العميد علي حسين دبيش، ورئيسيّ محكمة الاستئناف والنيابة بالمحافظة، القاضي أحمد شرف الدين، والقاضي عبدالمغني البركاني، سير العمل الأمني والقضائي بمديرية ملحان.

وخلال الزيارة التقى العميد دبيش والقاضيين شرف الدين والبركاني، بمدير شرطة المديرية العقيد أحمد العنتري، ورئيس محكمة المديرية القاضي عبدالرزاق الجرادي.. استمع الزائرون إلى شرح حول سير العمل الأمني والقضائي بالمديرية واستعراض النجاحات والانجازات، ومناقشة بعض الصعوبات والمعوقات، التي تأثر على الأداء الأمني والقضائي بالمديرية، والعمل على التخاطب مع الجهات العلّيا لحلها.

وأكد مدير عام شرطة المحافظة العميد علي دبيش، أهمية تعزيز التنسيق بين الأجهزة الأمنية والقضائية، بما يكفل سرعة الفصل في قضايا المواطنين.

من جانبه، أكد رئيس محكمة الاستئناف القاضي أحمد شرف الدين، أهمية تنفيذ الإجراءات المساندة لمعالجة وضع القضاء والأمن بالمديرية، وإيجاد الآليات المناسبة في حل شكاوى المواطنين وفقاً للوائح والأنظمة السارية.

فيما أشاد رئيس النيابة العامة بالمحافظة القاضي عبدالمغني البركاني، بالجهود التي تقوم بها الشرطة والقضاء بالمديرية، رغم شحّة الإمكانيات وعدم وجود مباني حكومية خاصة بالأمن والقضاء بالمديرية، مُوكداً أهمية تطوير الأداء، بما من شأنه الحفاظ على الأمن وترسيخ العدالة.

رافقهم في الزيارة، عدد من القيادات القضائية والأمنية بالمحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى