أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمحافظات

مدير عام شرطة المرور يتفقد التجهيزات لإنشاء مركز إصدار آلي بمرور مدينة باجل في الحديدة

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ربيع الأول 1444هـ

قام مدير عام شرطة المرور العميد الدكتور بكيل محمد البراشي، ومعه مستشاره العقيد الدكتور وائل حسين العمري، اليوم، بزيارة تفقديه للاطلاع على سير العمل في إدارة مرور مدينة باجل بمحافظة الحديدة، والأعمال والتجهيزات اللازمة لإنشاء مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في المدينة.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها مدراء إدارات الرقابة والتفتيش العقيد يحيى المسوري، والإمداد والتموين العقيد محمد المنقذي، والاتصالات وتقنية المعلومات النقيب علاء الدين حسان الطاهش، ومدير مرور محافظة المحويت العقيد الركن فيصل محمد العجاء، اطلع على مختلف الأقسام في الإدارة، وأعمال التوسعة والتجهيزات اللازمة بالفرع.

واستمع من مدير مرور المحافظة العقيد علي العياني إلى شرح موجز عن طبيعة عمل الإدارة والخطط المستقبلية لتطوير خدماتها، وخطوات العمل بتوسعة خدمة الجمهور وعدد من الأقسام ورفده بالتجهيزات اللازمة.

وخلال الزيارة أشاد مدير عام المرور بالجهود التي تبذلها إدارة مرور محافظة الحديدة في تنظيم العمل الإداري والميداني… حاثاً على سرعة إنجاز الأعمال، مؤكداً حرصه على رفد مرور الحديدة بالإمكانات اللازمة بما يسهم في تطوير مستوى الأداء وتقديم الخدمات للمواطنين.

وأكد على حرص واهتمام قيادة وزارة الداخلية ممثلة بمعالي الأخ الوزير يحفظه الله، والأخ الوكيل لقطاع الأمن والشرطة لشرطة المرور وفروعها بجميع المحافظات الحرة بما يمكنها من الارتقاء بالأعمال وخدمة المجتمع بالشكل المطلوب.

ولفت إلى أن مشروع إنشاء مركز إصدار آلي للخدمات المرورية في مدينة باجل بمحافظة الحديدة يأتي في إطار خطة الإدارة العامة للمرور، بناءً على توجهات قيادة وزارة الداخلية المنطلقة من الرؤية الوطنية لبناء الدولة، الهادفة إلى توسيع نطاق أماكن تقديم الخدمات للمواطنين وتسهيل معاملاتهم وتنقلاتهم وضمان وصول الخدمات لهم في جميع المناطق على مستوى جميع المحافظات.

من جانبه عبر مدير مرور الحديدة العقيد علي العياني وضباط ومنتسبي مرور مدينة باجل عن تقديرهم واعتزازهم باهتمام قيادة شرطة المرور بأدائهم في الميدان… مؤكدين بذل المزيد من الجهود لما فيه المصلحة العامة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى