اخبار الحكومةاخبار قيادة وزارة الداخليةمحافظات

تشييع جثماني الشهيدين العقيد قيس البخيتي والملازم شايع الجبري بذمار

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
17 ربيع الأول 1444هـ

شُيع بذمار اليوم جثمانا الشهيدين مدير أمن مديرية ضوران العقيد قيس ناجي البخيتي والملازم شايع محمد الجبري اللذين استشهدا وهما يؤديان واجبهما في معركة الدفاع عن الوطن.

وخلال موكب التشييع الذي تقدّمه محافظ ذمار محمد ناصر البخيتي وعضو مجلس الشورى حسن عبدالرزاق ووكيلا المحافظة فهد المروني وعباس العمدي ومستشارو وزير الداخلية اللواء محسن هاجر واللواء عبدالكريم المروني والعميد محمد مسمار والعميد يحيى البردوني ومسؤول العلاقات بمكتب وزير الداخلية العقيد مجيب الرحمن السقاف ومدير عام شرطة المحافظة العميد أحمد الشرفي ومسؤول التعبئة العامة أحمد الضوراني، أشاد المشيعون بتضحيات الأجهزة الأمنية في حفظ الأمن والاستقرار ومواجهة العدوان.

وأكد المحافظ البخيتي، أن تضحيات الشهداء من قدموا أرواحهم رخيصة في الدفاع عن الوطن ستظل محل فخر واعتزاز الجميع .. مشيراً إلى دور رجال الأمن في حفظ الأمن والاستقرار وتقديم قوافل الشهداء في سبيل الله ومواجهة العدوان وضبط الجريمة.

فيما أشاد مدير أمن المحافظة الشرفي بمناقب الشهيدين البخيتي والجبري في أمن مديرية ضوران والأدوار البطولية لشهداء الأجهزة الأمنية .. مؤكداً أن الأجهزة الأمنية بالمرصاد لكل من يحاول إقلاق السكينة العامة والعبث بأمن المواطن والوطن.

وقد ووري جثمانا الشهيدين بعد مراسم التشييع والصلاة عليهما بمدينة ذمار في روضتي الشهداء بمديرتي الحداء والمنار.

شارك في التشييع قيادات الوحدات الأمنية ومدراء المكاتب التنفيذية وشخصيات اجتماعية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى