أخبار الأنشطة و الفعالياتأخبار الوحدات والمصالح التابعة لوزارة الداخليةمتابعات

اختتام دورة الأمن والسلامة العامة لموظفي بنك اليمن الدولي

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
16 ربيع الأول 1444هـ

اختتمت اليوم الدورة التدريبية في مجال الأمن والسلامة العامة، لعدد 120 متدربا من موظفي بنك اليمن الدولي بحضور العميد محمد الفضلي مدير عام التدريب بمصلحة الدفاع المدني والاستاذ عمر الشعيبي نائب مدير بنك اليمن الدولي والاستاذة حنان الحمودي مدير إدارة التدريب والتوظيف في بنك اليمن الدولي.

وتلقى المشاركون في الدورة، الجانب النظري والتطبيق العملي في مجال مواجهة الحرائق والحالات الطارئة والإسعاف والإنقاذ والإخلاء والإيواء في البرنامج الذي أستمر لثلاثة أسابيع بقوام 40 متدرب ومتدربة كل أسبوع.

وفي ختام الدورة تم تشكيل فرق الطوارئ في البنك من قِبل المتدربين ليتمكنوا من الاستجابة السريعة لمواجهة الحالات الطارئة للمحافظة على الأرواح والممتلكات والتقليل من الخسائر المادية والبشرية، وقد تميزت هذه الدورات بنجاح متميز وتفاعل إيجابي من قبل المتدربين.

ودعت مصلحة الدفاع المدني جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة إلى التعاون والمبادرة معها في تنفيذ العديد من الدورات التدريبية في جوانب الأمن والسلامة العامة، بما يكفل حماية المؤسسات من أخطار الحرائق والكوارث والحوادث لترسيخ دعائم الأمن والسلامة العامة في جميع المرافق والمؤسسات العامة والخاصة.

وفي ختام الحفل تم تكريم المتدربين وتكريم متبادل بين مصلحة الدفاع المدني وبنك اليمن الدولي.

حضر حفل التكريم الخبراء المدربين، مدير عام المعهد بمصلحة الدفاع المدني العميد عبدالكريم البخيتي، ومدير عام الوقاية والحماية الذاتية العميد ناجي السعدي، ومدير عام العلاقات العامة والإعلام بالمصلحة العقيد خالد الشراحي، ومدير مكتب رئيس المصلحة العقيد عبدالله الهاملي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى