أخبار الأنشطة و الفعالياتمحافظات

محافظ البيضاء يشيد بدور منتسبي قوات الأمن المركزي في تأمين الفعالية المركزية للمولد النبوي الشريف

#وزارة_الداخلية
#الإعلام_الأمني_اليمني
14 ربيع الأول 1444هـ

تفقد محافظ محافظة البيضاء عبدالله علي حسين إدريس، الجاهزية القتالية والأمنية لمنتسبي قوات الأمن المركزي بالمحافظة، والمهام التي تنفذها قوات الأمن المركزي للحفاظ على الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وخلال الزيارة دعا محافظ البيضاء، أفراد الأمن المركزي بالمحافظة إلى بذل أقصى الجهود والطاقات في سبيل تنفيذ المهام الموكلة إليهم ومكافحة كافة أشكال الجريمة، وإفشال مخططات العدوان الداخلية.

وأشاد إدريس بالدور الذي قامت به قوات الأمن المركزي من خلال تأمين الفعالية الجماهيرية الكبيرة التي أقيمت السبت 12 ربيع الأول 1444 هجرية احتفاء بالمولد النبوي الشريف في مديرية السوادية.

ولفت إلى أن السلطة المحلية بالمحافظة تسعى جاهدة إلى ترتيب الأوضاع الأمنية من خلال إعادة بناء مراكز الشرطة، وتأمين الأحياء السكنية والحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة.

وحث محافظ البيضاء ضباط وأفراد الأمن المركزي بالمحافظة على مواصلة جهود التأهيل والتدريب والحفاظ على جاهزية وروح قتالية عالية ويقظه دائمة للاضطلاع بمهامهم في سبيل الحفاظ على الأمن والاستقرار.

من جانبه، استعرض قائد قوات الأمن المركزي بالمحافظة العميد علي البهجي الرصاص، الإنجازات الأمنية التي تحققت خلال العام الجاري، ودور قوات الأمن المركزي في مكافحة الجريمة وتعقب الجناة والحفاظ على السكينة العامة.

وأشار إلى الاهتمام الذي توليه القيادة الثورية والسياسية لتأهيل ضباط وأفراد قوات الأمن المركزي، وتعريفهم بالثقافة القرآنية والقانونية، وتعزيز مهاراتهم للعمل وفقا للخارطة الإلكترونية لتعزيز الأمن والسكينة العامة.

ونوه العميد الرصاص بدور قوات الأمن المركزي بمحافظة البيضاء في مكافحة الأعمال الإرهابية وتعقب وضبط الخلايا والعناصر الإرهابية التي تسعى إلى تزيف وعي البسطاء بأوهام وطموحات هوجاء لن تتحقق، وإفشال مخططات العدوان ومشاريعه التآمرية بالمحافظة.

وخلال الزيارة قدمت وحدات رمزية من الأمن المركزي عروضا رمزية عكست الجاهزية العالية لمنتسبيها وارتفاع روحهم المعنوية واستعدادهم ويقظتهم الدائمة لأداء المهام التي تسند إليهم على أكمل وجه.. متمنياً للجميع تحقيق المزيد من النجاحات في خدمة أمن اليمن واستقراره.

رافق محافظ البيضاء خلال الزيارة نائب مدير شرطة المحافظة العقيد عبدالسلام شيحاط، ومدير عام مكتب المحافظ فيصل حسان، وعدد من المسؤولين في المحافظة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى